Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2006G Issue 12445محليــاتالاربعاء 03 شوال 1427 هـ  25 أكتوبر2006 م   العدد  12445
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

برعاية سمو أمير منطقة الباحة وسمو نائبه
سماء بلجرشي تضيء بالألعاب النارية في الاحتفال بعيد الفطر المبارك

* الباحة-عبد الله الرزقي - خالد زاهي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود ونجله صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود مساء يوم العيد حفل أهالي منطقة الباحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وذلك بمقر الساحة الشعبية في محافظة بلجرشي.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ومدير شرطة منطقة الباحة المكلف العميد أحمد بن سعيد ملة وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.
ولدى وصول سمو أمير منطقة الباحة عزف السلام الملكي ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
بعد ذلك ألقيت كلمة محافظة بلجرشي المنظمة للحفل ألقاها وكيل المحافظة حامد بن محمد الغامدي الذي رحب بسمو أمير المنطقة وسمو نائبه وشكرهما على رعاية الحفل، مشيداً بما حظيت به المحافظة من دعم ومتابعة كبيرة من القيادة الرشيدة -أعزها الله- ومن سموهما والتي كان آخرها اعتماد عدد من المشاريع البلدية والتعليمية ومشاريع المياه والكهرباء خلال ميزانية هذا العام بمبلغ تجاوز 400.000.000 ريال.
عقب ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة وعضو مجلس المنطقة سعد بن علي بن زومة الذي رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات باسم أهالي وأبناء المنطقة الباحة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ولسمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وذكرى اليوم الوطني سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا قادتها وأن يحفظ أمنها واستقرارها وأن يعيد على الجميع العيد السعيد.
إثر ذلك ألقى مدير متوسطة وثانوية بدر الأستاذ علي أحمد حميد قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور. ثم ألقيت كلمة اللجان المنظمة للحفل ألقاها نيابة عنهم رئيس البلدية محافظة بلجرشي نايف بن سعيدان القحطاني الذي أوجز مسيرة التنمية بالمحافظة وأعمال اللجان المنظمة للحفل.
بعد ذلك ألقى رئيس مركز بني كبير الشاعر فايز الحربي قصيدة شعرية ثم قام سمو أمير منطقة الباحة بتوزيع الدروع والهدايا التذكارية للعاملين والجهات الداعمة للحفل كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة وتسلم سمو وكيل إمارة منطقة الباحة درعاً مماثلاً من محافظة بلجرشي.
تلا ذلك مسيرة للجاليات المشاركة منها الجالية السودانية - والباكستانية - والبنغالية بالحفل ثم قدّم أهالي محافظة بلجرشي عدداً من العرضات والرقصات الشعبية تخللها قصائد في العرضة الجنوبية التي تشهدها المنطقة تخللها عرض للألعاب النارية التي إضاءات سماء الحفل.
عقب ذلك شارك سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة في العرضة السعودية كما شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود كذلك في العرضة الجنوبية ثم عزف السلام الملكي معلنا ختام الحفل.
حضر الحفل عدد كبير من المسؤولين بالمنطقة وجمع غفير من المواطنين. ووزع منظمو الحفل كتيباً على الحضور عن محافظة بلجرشي حوى عدداً من الكلمات والمعلومات التاريخية والجغرافية والتعليمية وقع في 42 صفحة وحوى عدداً من الصور عن معالم بلجرشي وطبيعتها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved