Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2006G Issue 12445محليــاتالاربعاء 03 شوال 1427 هـ  25 أكتوبر2006 م   العدد  12445
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

من منطلق الإحساس بالأُمومة تجاه الأطفال اللبنانيين
(25) متطوعة سعودية يعايدن أطفال لبنان بالهدايا

* الرياض - محمد المناع:
سجّلت المرأة السعودية في أول أيام عيد الفطر المبارك، خطوة تُعد انتصاراً جديداً يضاف إلى سجلها المليئ بالأعمال البطولية التي تقوم بها والتي تثبت أفعالها يوماً بعد يوم والتي تأتي انطلاقاً من حرص المرأة السعودية على تمثيل المملكة في العمل الإنساني ومن منطلق الأمومة التي يتمتعن بها .. قامت يوم أمس الأول (25) متطوعة سعودية، يعملن في مجال الإغاثة بلبنان بتوزيع هدايا العيد على الأطفال اللبنانيين مناولة باليد، حتى يرسمن البسمة على شفاه الأطفال في المناطق الجنوبية على الشريط الحدودي المتاخم للحدود مع فلسطين المحتلة، كما شاركت الـ(25) متطوعة في توزيع أكثر من (25) ألف كسوة قامت بتقديمها المملكة العربية السعودية ممثلة في جمعية الهلال الأحمر السعودي.
من جهته أكد رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي بالنيابة الدكتور صالح بن حمد التويجري، أن هذا الأمر ليس بمستغرب على المرأة السعودية التي تحظى بدعم ومؤازرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين والتي تأتي من منطلق حرص الشعب السعودي بشكل عام والنساء بشكل خاص على مشاركة أشقائنا اللبنانيين شعورهم خاصة في عيد الفطر المبارك، حييث إن مثل هذه الخطوة تعمِّق وترسِّخ روح المحبة التي يكنها الشعب اللبناني الشقيق لحكومة وشعب المملكة، كما أكد الدكتور التويجري بأنّ الـ(25) ألف كسوة تأتي امتداداً للدعم الذي تقوم به حكومة وشعب المملكة في تواصل جسور التعاون في جميع الظروف .. مشيراً إلى أن جمعية الهلال الأحمر السعودي تقوم بجميع أعمالها الإغاثية في لبنان لتخفيف معاناة الشعب حتى يتجاوز الشعب محنته .. وتضامناً مع الأشقاء قام المكتب صباح أمس بتوزيع خمسة وعشرين ألف كسوة عيد في الجنوب اللبناني، وقال المشرف العام على المكتب الإقليمي في لبنان الأستاذ أحمد السلامة إنه بمناسبة عيد الفطر المبارك ومشاركة الأشقاء فرحتهم فقد تم توزيع هدية العيد على الأطفال مقدمة من أطفال المملكة بمشاركة عدد من المتطوعات السعوديات اللاتي أصررن إلاّ أن يشاركن في توزيع الهدايا على الأطفال مناولة باليد حتى يرسمن البسمة على شفاه الأطفال في منطقة جنوب لبنان على الشريط الحدودي المتاخم للحدود مع فلسطين المحتلة.
وأكد أنّ هذا الأمر ليس بمستغرب على حكومة وشعب المملكة في تواصل جسور التعاون في جميع الظروف .. مشيراً إلى أن المكتب الإغاثي يقوم بجميع أعماله الإغاثية في لبنان لتخفيف معاناة الشعب منذ افتتاحه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved