Al Jazirah NewsPaper Monday  30/10/2006G Issue 12450الريـاضيـةالأثنين 08 شوال 1427 هـ  30 أكتوبر2006 م   العدد  12450
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* اليوم يبدأ منتخبنا للشباب مشواره الآسيوي عندما يواجه نظيره العراقي الشقيق. فكل التوفيق لشبابنا بأن يجتازوا الخطوة الأولى بنجاح للمضي قدماً نحو مربع الكأس القاري وضمان مقعد في النهائيات العالمية المقامة في كندا العام القادم.
* جاء الظهور الأول للاعب البرازيلي دينلسون بمثابة الصدمة للجمهور النصراوي عندما قدَّم مستوى فنياً متواضعاً للغاية أمام الطائي وتوّجه بإضاعة ضربة جزاء نفذها بشكل بدائي جداً. الكثير من النصراويين يؤكّدون أن المباريات القادمة ستشهد ارتفاعاً في مستوى اللاعب بعد أن يستعيد حساسيته على الكرة التي يبدو أن انقطاعه عنها كان طويلاً جداً.
* حتى ولو جاء الهدف في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع فإن الفوز النصراوي على الطائي كان مستحقاً لأفضليته المطلقة وفرص التسجيل المضمونة والعديدة التي أهدرها مهاجموه ومن بينها ضربتا الجزاء اللتان لم يحسن دينلسون وطلال المشعل تنفيذهما.
* ما زالت أجواء عدم الوئام تغشى العلاقة بين إدارة النادي الأهلي ومدرب فريقها الكروي نيبوشا. فبعد كل كبوة أو إخفاق توجه الإدارة سهام نقدها وتقريعها للمدرب بشكل علني ومقصود. ويوجه خبراء الإدارة نصيحة للإدارة الأهلاوية بأن الثقة لا تسحب بالتقسيط. فإما ثقة كاملة.. وإما لا ثقة. أما الوقوف في منطقة الوسط فهو يعتبر تردداً وعدم وضوح رؤية وعدم ثقة في النفس وفي القدرات.
* الفريق الاتفاقي مطالب اليوم بعدم الخسارة أمام السالمية الكويتي في ذهاب نصف نهائي بطولة مجلس التعاون وأن يعمل الاتفاقيون بكل ما أوتوا من قوة وجهد وقتال داخل أرض الملعب على العودة إلى الدمام بنقطة واحدة إن لم يكن بالنقاط الثلاث كاملة لكي تسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب والوصول بعدها للنهائي الكبير. كل التوفيق لممثِّل الكرة السعودية في مهمته اليوم.
* غياب اللاعب بدر الحقباني عن مباراة فريقه أمام الطائي يبدو أنه سيصبح قضية نصراوية جديدة لا تقل صخباً عن قضية تجديد عقده. فالإدارة أوضحت أن غياب اللاعب جاء بقرار فني من المدرب.. والمدرب يقول لا علاقة لي بغيابه..!!
* مستوى الحكم عبد الرزاق المقهوي لا يبشِّر بخير للجيل التحكيمي الجديد.





نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved