Al Jazirah NewsPaper Monday  30/10/2006G Issue 12450الريـاضيـةالأثنين 08 شوال 1427 هـ  30 أكتوبر2006 م   العدد  12450
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وردد متابعو المستديرة:
(الاتي) يغرق.. في الموج الأزرق

* كتب - علي الصحن:
كالعادة خسر الفريق الاتحادي من شقيقه الهلالي في مباراتهما البارحة، فدائما ظلت النتيجة تذهب للأخير عندما تكون الصافرة منصفة في قراراتها مانحة كل ذي حق حقه المشروع، رغم أن الكثيرين يرجحون أن الهلال قد حرم من ضربة جزاء صريحة إثر الدفع الذي تعرض له المهاجم ياسر القحطاني..
مباراة البارحة ذهبت مستوى ونتيجة لمصلحة الفريق الأزرق الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم رغم النقص الكبير في صفوفه.. وحتى الهدف الاتحادي لم يأت نتيجة لكرة مرسومة بل نتاج خطأ من المدافع الهلالي قليل الخبرة سعد الذياب، ولم يكن الهدفان هما كل ما قدمه الهلال بل تناوبت العارضة وقائما المرمى على إنقاذ مرمى المرقب من ثلاثة أهداف والأخير يحسب له تصديه الواثق لضربة جزاء نفذها القحطاني ببرود غريب على غير عادته.
وفي مباراة الفريقين الكبيرين واصل الاتحاد الحضور إلى المباراة وسط شحن نفسي كبير كان يفترض أن يتجاوزه نظرا لخبرة لاعبيه الطويلة، وكان نتاج هذا الشحن الغريب طرد لاعبين من الفريق لاسيما طرد الدوخي الذي لا يمكن تبريره إلا بتهور اللاعب وارتكابه حماقة كبيرة بحق فريقه، أو هروبا من الشوط الثاني من المباراة ولاسيما أنه سيكون أمام جماهير الهلال..!! في حين ان طرد المنتشري يمكن تبريره بأنه الحل الوحيد المتاح أمامه لإيقاف انطلاقة الصويلح السريعة نحو المرمى الاتحادي!!
** إن الواجب الآن ومستقبلا على الإدارة الاتحادية أن تعمل على إعداد فريقها نفسيا بالشكل المناسب لاسيما عند مواجهة الفرق الكبيرة حتى لا تتواصل أخطاء اللاعبين التي يدفع فريقهم وجماهيره ثمنها، إذ إن سياسة شحن اللاعبين لن تفيد اللاعب ولا الفريق بل ستظهره بالشكل الذي يظهر عليه في غالب مبارياته الكبيرة..!!
** أخيراً لابد من الإشادة بلاعبي الفريق الذين تعانق أكثرهم بعد المباراة بشكل أخوي بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة.. فهم أشقاء في النهاية، كما انهم أبرز نجوم الكرة السعودية وأعمدة مهمة في قائمة المنتخب الوطني الأول، وهذه الروح الأخوية هي المطلوبة منهم في كل الأحوال.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved