Al Jazirah NewsPaper Monday  30/10/2006G Issue 12450الريـاضيـةالأثنين 08 شوال 1427 هـ  30 أكتوبر2006 م   العدد  12450
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الرئيس العام ونائبه يطمئنان على الأخضر الشاب

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا أمس برئيس بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم المشارك بنهائيات كأس آسيا المقامة حالياً بالهند الدكتور عبدالإله بن سعد بن سعيد، اطمئن فيه على برنامج اعداد المنتخب المقام حاليا استعداداً للمشاركة بنهائيات كأس آسيا للشباب التي سيبدأ بلقاء منتخب شباب العراق اليوم الاثنين في أولى مبارياته بالدور التمهيدي، وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من رئيس البعثة نقل تحياته لأعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من اجهزة ادارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من إعداد المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي نسعى من خلالها لتقديم المستوى المشرف الذي يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت اليه الكرة السعودية وما تحقق لها من انجازات ومكتسبات على الصعيدين القاري والدولي وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج التي تحققت حتى الآن من خلال مرحلة الاعداد الحالية.. منوها بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال إعداد المنتخب لهذه المشاركة الآسيوية.. متمنيا سموه التوفيق للمنتخب وكذا المنتخبات العربية الشقيقة المشاركة في هذه النهائيات الآسيوية.
كما اجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالا مماثلا برئيس البعثة عبر فيه سموه عن سعادته للنتائج التي تحققت حتى الان في اطار الاعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب وذلك من اجل مواصلة الانجازات التي تحققت لكرة القدم السعودية وباستحقاق وجدارة وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.. منوها بالمتابعة والاهتمام التي تجدها منتخبات المملكة بصفة عامة ومنتخب الشباب بصفة خاصة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز انطلاقا من حرص سموه على اهمية ظهور منتخب المملكة بالمظهر المشرف مستوى ونتيجة.. متطلعا سموه ان يحقق النتائج المرجوة خلال مشاركته في هذه النهائيات.. مشيدا سموه بما يبذله كافة اعضاء المنتخب من أجل ذلك.
من جهة أخرى عبر الدكتور عبدالاله بن سعيد عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حرص سموهما الدائم وللمتابعة التي يحظى بها المنتخب وكافة اعضائه من أجل تهيئة كافة الامكانات التي ستساهم بتحقيق النتائج الايجابية في هذه النهائيات.. مؤكدا حرص الجميع على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء من اجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن المنتخب السعودي.. كما اشاد بالجهود التي تبذل من جميع اعضاء المنتخب وبصفة خاصة من اللاعبين التي ستنعكس بإذن الله ايجابيا خلال مشاركتهم في هذه النهائيات الآسيوية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved