Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451الريـاضيـةالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* تفوّق الهلال على الاتحاد في مباراة الأحد كان واضحاً منذ انطلاق صافرة البداية، حيث ما زال العميد يعاني من آثار هزيمة الكرامة السوري التي يبدو أن الإدارة والمدرب ما زالوا عاجزين عن إخراج الفريق من أزمة الخروج الآسيوي فضلاً عن أن الثنائي الأجنبي بورجيتي واسيموفيتش خذلا الاتحاديين بشكل كبير لتدني مستواهما الفني.
* الحكم الدولي خليل جلال لم يرغب في خروج الاتحاد ناقصاً لاعبين اثنين أمام الهلال منذ الشوط الأول بطرد لاعبيه الدوخي والمنتشري، حيث اكتفى بإبعاد الأول أما الثاني فجعله يواصل الضرب على مفاصل لاعبي الهلال وبالأخص الشلهوب الذي كان مستهدفاً من أكثر من لاعب اتحادي خلال الشوط الأول بشكل واضح.
* عدم إعادة تنفيذ ضربة الجزاء الهلالية لدخول لاعبي الاتحاد منطقة جزائهم وعدم طرد كيتا وعدم احتساب ضربة جزاء على رضا تكر ثلاثة أخطاء تحكيمية فادحة وقع فيها خليل جلال وساهمت في تأخير الفوز الهلالي رغم أفضليته المطلقة وسيطرته على مجريات المباراة.
* إذا كانت الخسارة واردة في أي مباراة فإن ما تعرض له فريق الحزم أمام الوحدة لا يدخل ضمن الخسائر الوارد حدوثها، فهي نكسة بكل ما تحمله هذه الكملة من معنى توجب على إدارة النادي ومدرب الفريق سرعة معالجة الوضع لكي لا تكون هذه النكسة مفترق طرق في مسيرة الفريق تقوده نحو الهاوية.
* مدير الفريق الاتحادي حمد الصنيع ظهر بعد مباراة فريقه أمام الهلال بمظهر المسؤول، حيث تحدث بكل هدوء ووقار عن المباراة وكسب إعجاب وتقدير المشاهدين بعد أن ابتعد عن انفعالات المشجعين والتفوّه بكلمات لا يدرك معناها إلا متأخراً تسبّب له إحراجات كثيرة وتنقص من قيمته وقدره في المجتمع الرياضي.
* سيبقى اللاعب النصراوي سعد الحارثي يعاني من هبوط مستواه ما لم يواجه نفسه بالحقيقة التي أدت به إلى هذا المآل بعيداً عن التمسك بأوهام وأسباب واهية، كترديده دائماً أن سبب هبوط مستواه يعود لمدرب المنتخب باكيتا الذي لم يشركه أساسياً في المونديال..!!
* رئيس الفيصلي مطالب بالظهور العلني لكشف الأسباب الحقيقة لاستقالة مدرب الفريق بهذه السرعة المفاجئة التي ستلقي بظلالها على الفريق بشكل سلبي وتحد كثيراً من انطلاقته وتطوره الحالي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved