Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451الريـاضيـةالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

بشير تألق وسجّل هدفين
الاتفاق لحق بالسالمية قبل النهاية

تعادل فريقا الاتفاق والسالمية بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد ثامر بنادي السالمية الكويتي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية الثانية والعشرين لكرة القدم حيث نجح الاتفاق السعودي في ادراك التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد ان تقدم السالمية بثلاثة أهداف لهدفين بعد ان كان الفوز في متناول الفريق الكويتي، وجاءت المباراة متوسطة المستوى تقاسم الفريقان السيطرة على شوطيها. وافتتح الاتفاق التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق صالح بشير قبل ان يعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 44 عن طريق المحترف المغربي خالد السويهلي.
وفي الدقيقة 46 قلص المحترف البرازيلي جاكاريه الفارق بتسجيله الهدف الاول للسالمية ممهدا الطريق امام هدف التعادل الذي حمل توقيع نواف العتيبي في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
ونجح نواف العتيبي في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للسالمية في الدقيقة 79 ليعتقد الجميع ان اللقاء سينتهي بتلك النتيجة الا ان لاعب الاتفاق صالح بشير كان له رأي آخر اذ احرز هدف التعادل للفريق السعودي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وكانت المباراة قد بدأت بضغط من السالمية خلال الدقائق الاولى قبل ان يعود الاتفاق لفرض سيطرته لتثمر عن هدف برأسية من صالح بشير اتبعه بهدف ثان من السويهلي الا ان تراجع الاتفاق للمحافظة على النتيجة سهل من مهمة السالمية ليسجل هدفه الأول قبل نهاية الشوط الاول ويفتتح الشوط الثاني بهدف التعادل قبل ان يعود اللعب للهدوء نسبيا حتى الدقيقة الـ79 ليسجل السالمية الهدف الثالث الذي كاد ان ينتهي به اللقاء لولا ان صالح بشير كان له رأي آخر في الوقت بدل الضائع الذي استطاع ان يعدل النتيجة من جديد.
وبهذه النتيجة سهل اللاعب صالح بشير من مهمة الاتفاق نسبيا في لقاء العودة حيث ان الفوز أو التعادل سلبيا أو 1-1 أو 2-2 سيجعله يتأهل للنهائي في حين لا بديل عن الفوز بأي عدد من الأهداف أو بالتعادل.. نتيجة لقاء الامس وحدها ستضمن للسالمية الكويتي الظهور في المباراة النهائية.
تعادل الجزيرة والقادسية ذهاباً 2 -2
كما تعادل الجزيرة الإماراتي مع القادسية الكويتي حامل اللقب 2 -2 على استاد خليفة بن زايد في أبو ظبي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.
وفرط الجزيرة بفوز كان في متناول يده بعدما تقدم 2 -صفر إلا أن القادسية عرف بخبرته كيف يعود إلى أجواء المباراة وينتزع تعادلاً ثميناً يعطيه الأفضلية في لقاء الإياب في العاصمة الكويتية. وسجل للجزيرة عبدالله موسى (8) وصالح عبيد (22). وسجل للقادسية خلف المطيري (24) ونواف مبارك (53).



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved