Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452متابعة الاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

استمراراً لمتابعة (الجزيرة ) لجولة خادم الحرمين الشريفين على عدد من مناطق المملكة
عدد من أبناء عسير وجازان يثمنون هذه الخطوة المباركة


* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
عبر عدد من أبناء منطقة عسير ومنطقة جازان عن عظيم سعادتهم وفرحتهم بالزيارة الميمونة التي سيقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لهذه المناطق التي شملت أيضاً منطقة نجران، وقالوا في تصريحاتهم للجزيرة أثناء تواجدهم في الرياض للمشاركة في احتفالات العيد إن وجود الملك عبدالله وتفقده ومتابعته لاحتياجات شعبه تبرر النظرة الثاقبة والخطوة الموفقة له -حفظه الله- وأن جميع أبناء هذه المناطق وكافة المناطق يسعدون بلقاء خادم الحرمين الشريفين، وعلقوا آمالاً كبيرة على هذه الزيارة التي ستجعل خادم الحرمين الشريفين يتعرف على كل شيء عن هذه المناطق ويستمع إلى أبنائه، وكرروا الترحيب بخادم الحرمين الشريفين، وسألوا الله أن يديم الأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين إنه سميع مجيب.
مرحباً ألف
في البداية التقينا بالمواطن عبدالله عبدالرحمن عسيري فقال: أولاً نحن في منطقة عسير شعورنا كبير وفرحتنا غامرة بلقاء الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين ومرحباً ألف. لاشك أن تواجده بين أبنائه وتعرفه على كل شيء وسؤاله عن احتياجات المواطنين شيء يسر ويفرح، وأهلاً بك يا أبا متعب وفقك الله وسدد خطاك على حرصك واهتمامك.
وقال المواطن عبدالله بن أحمد بن فراج أولاً أشكر جريدة (الجزيرة) على اهتمامها ومتابعتها، لاشك أن هذه الزيارة تأتي امتداداً وتجسيداً لاهتمامه -حفظه الله- بكافة مناطق المملكة وسعيه الحثيث للوقوف على كل شيء على الطبيعة. إن أبناء المنطقة سعداء بهذه الزيارة، فمرحباً بخادم الحرمين الشريفين.
وقال المواطن فايز بن عبدالرحمن: لاشك أن زيارة خادم الحرمين الشريفين تبرز وتؤكد حرصه -حفظه الله- ومتابعته لكافة مناطق المملكة والتعرف على احتياجاتها. كل أبناء المنطقة متشوقون للقاء المليك في هذا الجزء الغالي، لقد تابع الجميع زيارته السابقة للمنطقة الشرقية والطائف وما حققته من نتائج مثمرة والحمد لله.
وقال المواطن سعيد الأسمري: أولاً أشكر جريدة (الجزيرة) على اهتمامها. ومتابعتها. لاشك أن هذه الزيارة تأتي امتداداً للزيارة الناجحة التي قام بها -حفظه الله- إلى المنطقة الشرقية والطائف.
الآن يواصل جولات الخير والعطاء وهذا يؤكد حرصه - حفظه الله- على الوطن ومواطنيه ومتابعة احتياجاته، لقد أدخلت هذه لزيارة السرور في نفوس الجميع، فأهلاً به وسهلاً.
وقال الأستاذ عامر محمد باحص: لاشك أننا في منطقة عسير سعداء بهذه الزيارة التي نعلق عليها آمالاً كبيرة ووجوده -حفظه الله- في تلك المنطقة له عظيم الأثر والامتنان في نفوس الجميع، وفق الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية على ما يقوم به تجاه وطنه، حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.
ورحب المواطن محمد عسيري بزيارة خادم الحرمين الشريفين وقال إنها تؤكد عمق المحبة والتلاحم والحرص على إسعاد كافة مواطني المملكة. وقال: إننا في منطقة عسير فرحتنا كبيرة بلقاء القائد الوالد، ونشكره على هذه الخطوة المباركة، وإننا نعلق عليها آمالاً كبيرة بإذن الله يعود نفعها على هذا الوطن ومواطنيه.
ووصف المواطن عيضة الغامدي هذه الزيارة بأنها تجسيد لاهتمامه -حفظه الله- بكافة مناطق المملكة، لقد تابع الجميع الزيارة الميمونة التي قام بها خادم الحرمين الشريفين للمنطقة الشرقية والطائف وما أثمرت عنه من نتائج إيجابية لصالح هذا الوطن ومواطنيه. لاشك أن لقاء الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين شيء يثلج الصدر ويسعد الخاطر، فمرحباً بك يا خادم الحرمين الشريفين.
وقال المواطن سعيد العمري معلم في المرحلة المتوسطة: أولاً نكرر الترحيب بمقدم خادم الحرمين الشريفين ومرحباً ألف بك يا أبا متعب، لقد كانت زيارتك وتفقدك للمنطقة الشرقية ومكة المكرمة وحائل والطائف والمدينة المنورة كلها والحمد لله كانت ناجحة ومثمرة، حياك ومرحباً بك يا قائد المسيرة.
وقال المواطن محمد القحطاني: أولاً أشكر جريدة (الجزيرة) على اهتمامها ومتابعتها لهذه الزيارة الميمونة. لاشك أن وجود خادم الحرمين الشريفين في هذا الجزء الغالي من بلادنا تجسيد وامتداد للزيارة الميمونة التي قام بها -حفظه الله- لعدد من المناطق. لاشك أن هذه الزيارة سوف تسفر بإذن الله تعالى عن تنفيذ وإقامة مشروعات لهذه المنطقة يعم نفعها على الجميع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved