Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452محليــاتالاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الجريسي رعى احتفالات عيد أهالي رغبة

تنفيذاً للتوجيهات السديدة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ونائبه الأمير سطام بن عبد العزيز الرامية إلى إحياء تراث الآباء والأجداد من خلال إقامة العرضة السعودية لما تمثله من تراث عريق وأصالة تمثل جزءاً مهماً من ثقافتها يصل حاضر هذه الأمة بتاريخها المجيد فقد احتفل أهالي بلدة رغبة بعيد الفطر المبارك لعام 1427 هـ ولمدة يومين أمام مقر مركز بلدة رغبة. وقد تم في اليوم الأول الافتتاح الرسمي للحفل بحضور رئيس المركز سعد بن عبد الله الجبرين وحضور رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس الجمعية الخيرية برغبة عبد الرحمن بن علي الجريسي وحضور فهد بن عبد العزيز بن عجلان العجلان المدير التنفيذي المساعد لشركة بروجيه ومدير كرة الطائرة بنادي النصر وعدد من أهالي البلدة والضيوف. حيث تخلل هذا اللقاء عدد من الفقرات بدأت بالقرآن الكريم تلاه سعود بن محمد الفايز إمام وخطيب الجامع الكبير برغبة، تلا ذلك كلمة رئيس المركز ألقاها نيابة عنه عبد الله حمد الفراوي بعد ذلك كلمة الأهالي تقدم لها عبد الله عبد العزيز الراشد ثم نشيد ترحيبي لبعض طلاب المدرسة تحت إشراف ناصر عبد العزيز المعمري، بعد ذلك مشاركة شعرية من محمد ناصر السهلي، ثم ارتجل عمر بن عبد الرحمن الجريسي قصيدة شعرية، تلا ذلك فقرات حاسوبية عن طريق البروجكتر قدمها حسن منصور الهويمل وعبد الرحمن بن عبد الله القطيان، ثم مشاركة شعرية لناصر بن عبد الله الجلعود وبعد ذلك تم عرض برنامج يحكي عن بلدة رغبة قبل 25 عاماً تأثر بها جميع الحضور من إخراج عبد الرحمن القطيان، تلا ذلك قصيدة شعرية لعبد العزيز بن سعود الحمد جسد فيها مكانة المملكة العربية السعودية وقوتها بين دول العالم ومآثر الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وأبنائه من بعده.
وفي ختام حفل اليوم الأول ألقى راعي الحفل عبد الرحمن بن علي الجريسي كلمة أثنى فيها على ما تبذله قيادة الوطن وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز لخدمة المواطنين وراحتهم. وفي نهاية الكلمة شكر راعي الحفل اللجنة المنظمة للحفل وجميع من ساهم ودعم هذا الحفل وخص الأهالي بالإشادة على حضورهم وتشجيعهم لإقامة مثل هذه الاحتفالات.
بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الأهالي الداعمين للحفل، ثم تناول الجميع طعام العشاء، وكان موعد الجميع مع المحاورة الشعرية التي قام بتنسيقها أحمد بن عبد العزيز الحمد التي امتدت حتى وقت متأخر من الليل والتي جمعت كلاً من عبد الله بن فهد الجلعود ومحمد بن علي الفليج وعبد العزيز بن سعود الحمد ومحمد القويماني وفهاد السبيعي وبندر سعود الحمد وناصر بن عبد الله الجلعود.
وفي اليوم الثاني للحفل شهد الحضور العديد من المشاركات المتميزة بدأ بتقديمها المذيعان فهد المعمري وعبد العزيز محمد الراشد حيث بدأت الفقرات بتلاوة من القرآن الكريم لعبد الله بن حمد الحمد، ثم كلمة ترحيبية لأهالي البلدة ألقاها حماد بن محمد الحماد، تلا ذلك بعض القصائد الوطنية والمسابقات الثقافية والسحب على الجوائز اليومية والعديد من الفقرات المتنوعة.
بعد ذلك تم تكريم اللجنة المنظمة للحفل ثم تناول الجميع طعام العشاء.
بعد ذلك تغني الجميع من أهالي رغبة والضيوف على إيقاع العرضة السعودية في مساء رائع امتدت حتى الساعات الأخيرة من الليل قام بتنظيمها بندر الحمد وفهد الجلعود.
وقد شكر عبد العزيز بن عبد العزيز الراشد رئيس اللجنة المنظمة للحفل راعي الحفل والداعمين من الأهالي على إنجاح هذا الحفل الكبير.
كما تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير لرئيس بلدية محافظة ثادق وجميع من ساهم في هذا الحفل، وكذلك شكر من اللجنة المنظمة لمنصور بن عبد الرحمن الهويمل وسعد عبد الله المغيص، وعبد الله عبد العزيز الفايز لمتابعتهم المستمرة ومجهودهم المميز أثناء فترة إقامة الحفل.
يذكر أن هذا الاحتفال لاقى صدى واسعاً في محافظة المحمل والمحافظات المجاورة، وقد حرص الكثيرون على حضوره لما فيه من المتعة والفائدة. صرح بذلك رئيس اللجنة التنظيمية عبد العزيز بن عبد العزيز الراشد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved