Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452الريـاضيـةالاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* عندما يتحول لاعب الكرة الموهوب من عنصر مكمل في فريقه إلى قائد ميداني لكامل المجموعة فإنه يكون قد وصل إلى مرحلة تُسمى النضج الكروي وهذا هو حال موهوب الكرة السعودية النجم الرائع محمد الشلهوب. ومرحلة النضج الكروي يجب أن يترافق معها نضج فكري أيضاً. والشواهد كثيرة على مواهب كروية عديدة لم تستطع الوصول لمرحلة النضج الكروي لافتقارها للنضج الفكري.
* محلل قناة art القانوني محمد فودة حاول التذاكي على المشاهدين عندما ذكر أن اللاعب عمر الغامدي كان يستحق الطرد في مباراة فريقه أمام الاتحاد لأن الحكم قد تجاوز عن إنذاره لخطأ ارتكبه في الشوط الأول لذلك كان يستحق البطاقة الحمراء بعد أن أنذره الحكم في الشوط الثاني. وقد فات على الفودة أن اللقطة التي عرضها لخطأ الشوط الأول كانت لخالد عزيز وليست للغامدي. فقليلٌ من الأمانة يا فودة عند التحليل. كما أن من الخطأ الفادح لأي محللٍ قانوني أن يبني أحكامه على افتراضات. كأن يقول: (لو تم إنذاره في الشوط الأول لطُرد في الشوط الثاني)..!!
* نقطة ثمينة خسرها منتخبنا للشباب أمام نظيره العراقي في أولى مباريات كأس آسيا بعد أن كان متقدماً إلى قرب نهاية المباراة، كل الأمل أن يعوض شبابنا هذه النقطة ويتداركوا ذلك في المباريات القادمة للعودة لأرض الوطن بكأس البطولة أو ببطاقة التأهل لكأس العالم على أقل تقدير.
* النتيجة الرائعة التي حققها الفريق الاتفاقي أمام السالمية الكويتي (3-3) ستجعل وضع ممثل الكرة السعودية مريحاً في مباراة الإياب التي ستُقام في الدمام حيث بات هو الأقرب للوصول للنهائي. ويجب أن يحذر الاتفاقيون من خداع هذه النتيجة والنوم على آمالها.
* لمجرد الخسارة تحولت الإشادات بالحكم الدولي خليل جلال قبل المباراة بيوم إلى هجوم وتقريع حاد وتشكيك في الأمانة بعد المباراة مباشرة..!!
* للموسم الثاني على التوالي وفريق القادسية يشهد تراجعاً مخيفاً في مستواه حيث أصبح الفريق لقمة سائغة لكل الفرق صغيرها وكبيرها. ويبدو أن لانشغال الإدارة ببيع اللاعبين من جهة وبالتصادم مع بعض اللاعبين من جهة أخرى دوراً في هذا التراجع إضافة إلى عدم قدرة الإدارة على اختيار المدرب المناسب.
* محلل قناة art القانوني محمد فودة قال إن ضربة الجزاء الهلالية التي أهدرها ياسر القحطاني لا تستحق الإعادة بحكم دخول لاعبي الاتحاد منطقة جزائهم قبل تنفيذ الركلة لأنهم دخلوا المنطقة مندفعين لذلك لا تستحق الإعادة..!! أي قانونٍ هذا الذي تتحدث من خلاله؟ ولماذا هذا الاستخفاف بعقول المشاهدين؟
* الآلة الإعلامية الاتحادية تدمر فريقها بالصمت على أخطاء اللاعبين ومحاولة رمي الأخطاء على الآخرين!





نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved