Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/11/2006G Issue 12453محليــاتالخميس 11 شوال 1427 هـ  02 نوفمبر2006 م   العدد  12453
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

ملحق عسير

زمان الجزيرة

الأخيــرة

شكر وزير الثقافة
ابن عياف: ما حظيت به فعاليات عيد الرياض من اهتمام إعلامي يسهم في إبراز ما تحتضنه العاصمة من إمكانات سياحية

* الرياض - الجزيرة:
أعرب سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض عن بالغ الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني على ما لقيته احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام التي نظمتها الأمانة من تغطية إعلامية شاملة واهتمام واضح من وكالة الأنباء السعودية والتلفزيون السعودي بقنواته الثلاث وكذلك الإذاعة السعودية من خلال التغطية الإخبارية والاستطلاعية لجميع فعاليات احتفالات عيد الفطر.
وأثنى سموه على الدور الإعلامي المتميز المصاحب لفعاليات احتفالات مدينة الرياض بالعيد.
وقال: (إن ما حظيت به فعاليات احتفالات عيد هذا العام من اهتمام كبير من وسائل الإعلام المحلية المختلفة ومن الكتاب أسهم ويسهم في إبراز ما تحتضنه العاصمة الرياض من إمكانات سياحية وترفيهية جاذبة وجعلها قادرة على استقطاب شرائح المجتمع المختلفة).
كما قدم سمو أمين منطقة الرياض شكره وتقديره لجميع الصحف والمجلات السعودية والقنوات الفضائية لدورها المتميز في تغطية الاحتفالات التي تعايشت مع هذه المناسبة بصورة طيبة عكست جهود الأمانة في كل عام في تنظيم وتطوير الفعاليات.
وأكد اهتمام الأمانة بكل ما يطرح في وسائل الإعلام من إشادة أو نقد هادف بناء عبر المقالات الصحفية والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي تساعد الأمانة على تطوير آلياتها وأدائها في الأعوام القادمة إن شاء الله.
وأضاف سموه: إن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وتوجيهاتهما جعل من مدينة الرياض مدينة عصرية تتمتع بإمكانات ضخمة ومقومات جذب سياحي كثيرة مثل مواقع التراث والمتاحف والنشاطات الفكرية والبنى التحتية مثل الفنادق والمطاعم ووسائل الترفيه والنقل والمستشفيات والاتصالات وغيرها مما يجعل من العاصمة أحد أهم مناطق الجذب السياحي في بلادنا العزيزة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved