Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/11/2006G Issue 12453عزيزتـي الجزيرةالخميس 11 شوال 1427 هـ  02 نوفمبر2006 م   العدد  12453
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

ملحق عسير

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إلى الدكتور العقلا:
سبقتك في طرح الفكرة ولكن لا مجيب

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد:
اطلعت على ما نشر في صحيفتكم الغراء العدد 12428 بتاريخ 16 رمضان المبارك الصفحة 32 تحت عنوان (صرف الأموال على الفقراء أولى من موائد الإفطار في المساجد) بقلم المحامي العقلا طالباً النقاش في هذا الموضوع .. عليه أشكركم وأشكر الكاتب على تطرُّقه لهذا الموضوع المهم، وأفيدكم بأنني قد تطرّقت له من كلِّ جوانبه قبل سبع سنوات من الآن في بعض الصحف.
وكما أسلفت فقد أوضحت النتائج السلبية على ذلك الأمر ولكن مع الأسف لا أحد استجاب طوال هذه المدة من الأعوام الماضية أو ردّ على ما كتبت برأيه حول الموضوع .. ولا أبالي إذا قلت إن بعض القراء لهذا الموضوع ممن يعرفونني شخصياً انتقدوني ونظروا إلي بعين الغضب وقالوا إنني أريد أنفر الناس عن فعل الخير رغم أنني شرحت بكل وضوح النتائج المترتبة والسلبية في حق نظافة المساجد وخاصة أن بعض المساجد الكثيرة لا يوجد بجوارها مخيم مخصص للإفطار .. وهذا الانتقاد يعود من سوء فهم القارئ، وأما المسؤولون عن هذا الشأن الذين وجهت لهم رأياً أنه لم يأت منهم أي تجاوب، وهذا مما يثبت كما قالوا بعض راوة الأمثال إننا أناس لا نقرأ، وإنني من هذا المنبر وعبر جريدتكم أشكر صحفنا المحلية على كل ما تنشره في أعدادها من مواضيع تشبع رغبة القارئ من الثقافة والمعرفة وإنني أشكر حكومتنا الرشيدة - أعزّها الله ووفّقها للخير - حيث إنها تقوم بتأمين الصحف والمجلات على حسابها الخاص وتوصله لجميع الموظفين في مكاتبهم لكي يتزودوا بالثقافة والدراية التامة بالأنظمة، والله إنني لا أحمل أي شهادة دراسية سوى تعلمي القراءة من الصحف قبل أربعين سنة، ولكنني مدمن على شرائها وتصفحها يومياً .. إنني معجب بها وبكل ما ينشر فيها والحمد لله إنها صحف إسلامية ومن بلد مقدس .. لذا أرجو وضع هذا التعقيب على صحيفتكم ومرة ثانية وثالثة شكراً لكم وللكاتب العقلاء والسلام عليكم.

حسن علي قاسم الفيفي
ص. ب: 345687 الرياض: 11381



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved