Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق جازانالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

أعضاء المجلس البلدي بأمانة جازان مثمنين الزيارة الميمونة لملك الإنسانية
بكل الحب والوفاء والولاء.. جازان تفتح ذراعيها لاستقبال خادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام

*جازان - جبران المالكي - سجى عارف:
تحدث أعضاء المجلس البلدي بأمانة منطقة جازان عن سعادتهم وسرورهم بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة جازان مبينين أنها زيارة تاريخية تسطر بماء الذهب يقوم بها ملك كريم ليلتقي بأبنائه في منطقة جازان التي تطلعت بشوق ولهفة إلى وصول القائد الباني خادم الحرمين الشريفين، مشيرين إلى أن المنطقة ينتظرها مستقبل واعد من خلال تلك المشروعات التنموية التي ستحظى بها والتي سيفتتحها خادم الحرمين الشريفين.
وفي البداية تحدث المهندس محمد العطاس رئيس المجلس البلدي قائلاً: إن منطقة جازان تفتح ذراعيها بكل الحب والوفاء لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين مستقبلة له وهي في أزهى الحلل وأجملها مبيناً أن مثل هذه الزيارات تدل على تلاحم القيادة والشعب، مضيفا أن هذه مناسبة تاريخية تسطر بماء الذهب وهذا ليس بمستغرب على خادم الحرمين الشريفين فقد عودنا -حفظه الله- على هذا الحرص والاهتمام بكل ما يهم المواطن في كل منطقة من خلال هذه الجولات التي يقوم بها لكافة مناطق المملكة منذ توليه الحكم.
من جانبه أضاف المهندس عبدالباسط عقيل نائب رئيس المجلس البلدي قائلا إن سعادتنا ليست لها حدود بهذه الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- لمنطقة جازان التي يفتخر بها جميع أبناء وأهالي المنطقة والتي تجسد قوة الترابط والمحبة بين القيادة والمواطن، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تحمل معاني عديدة تدل على حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها. وأضاف: في هذه الزيارة التي تعم فيها الفرحة والسرور أبناء المنطقة الذين يفتخرون بهذا الرجل المحنك والأب الحاني نقول أهلاً وسهلاً بقائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين عنوان العطاء والوفاء بين أهله وأبنائه، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة المباركة نابعة من اهتمام ورعاية القيادة وفقها الله لكل خير ولكل ما من شأنه الرقي والتقدم والازدهار للوطن وللمواطن.
أهلاً بالقائد في منطقة جازان
من جانبه أكد المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب أمين منطقة جازان وعضو المجلس البلدي قائلا: تعجز الكلمات عن وصف المشاعر نحو هذه الزيارة التي يترقبها أهالي منطقة جازان وهي زيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -.
مضيفاً أن الأهالي يترقبون هذه الزيارة الميمونة التي يحل فيها القائد الغالي المليك عبدالله بن عبدالعزيز أرض جازان بعد أن حل حبه في قلوب الجميع. مبيناً أن هذه الزيارة التي تسعد بها منطقة جازان تحمل في طياتها الخير الكثير لهذه المنطقة وهي زيارة الخير والنماء والعطاء لكل مواطني مملكتنا الغالية فأينما حلَّ حلَّ الخير حيث يحرص قادة هذه البلاد المباركة على ما يهم الشعب وعلى توفير أسباب العيش والحياة الكريمة وما يحقق رفاهية المواطن.
رجل الخير
كما تحدث اللواء متقاعد عبدالكريم حافظ الغامدي من أعضاء المجلس البلدي، وقال إن أهالي منطقة جازان و بكل الحب والولاء يتطلعون لهذه الزيارة الميمونة من رجل المحبّة والخير والوفاء خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- مرحباً كل الترحيب بخادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام فهذه الزيارة لها طابع مميز بين الأهالي والمسؤولين لما تتركه من أثر طيب يقوي الروابط بين الشعب والقيادة. نسأل الله العلي القدير أن يوفق قادة هذه البلاد إلى ما فيه خير البلاد والعباد وأن يحفظهم وأن يعم المملكة الأمن والاستقرار.
أهلاً ومرحبًا بخادم الحرمين
كما تحدث الدكتور محسن طبيقي من أعضاء المجلس البلدي بجازان وقال: لا شك أن أهالي جازان يتطلعون لهذه الزيارة بكل شوقٍ ومحبة وهي الزيارة الأولى بعد تولي خادم الحرمين الشريفين الحكم.. ومنطقة جازان تسعد بهذه الزيارة الميمونة التي تعتبر من الزيارات التاريخية والتي يحل بها الوالد الغالي المليك المفدى في القلوب، وأضاف: أهلاً ومرحباً بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جازان لنؤكد له الولاء والطاعة ونجدد له البيعة ونحمد الله أن معطيات خادم الحرمين الشريفين واضحة منذ توليه الحكم حيث تعددت مشروعات الخير والعطاء من إنجازات تهم المواطن ويسعد بعطاياها يوماً بعد يومٍ، ولا شك أن زيارته لجازان جاءت في وقتٍ مناسب لتلمس احتياجات الأهالي الذين سعدوا أكثر بلقائه في هذا الجزء الغالي من الوطن.
لقاء تاريخي
كما تحدث عضو المجلس البلدي الدكتور عبدالرحمن باعشن قائلاً: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لمنطقة جازان مفخرة نعتز بها وستظل في ذاكرتنا تاريخاً تتوارثه الأجيال جيلاً بعد جيلٍ وستعم الفرحة والسرور المنطقة بهذا اللقاء التاريخي لأن مثل هذه الزيارات تقوي روابط العلاقة بين القائد والشعب وتتحقق من خلالها مسيرة البناء لهذا الوطن سائلين الله التوفيق لقادتنا.
نهضة كبرى في عهد زاهر
وتحدث المهندس محمد الحازمي عضو المجلس البلدي بأمانة جازان وقال يسرني بهذه المناسبة الغالية أن أشارك الفرحة بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصحبه الكرام في هذه الزيارة الميمونة لمنطقة جازان التي تفتخر بهذه الزياة حيث إن بلادنا تعيش نهضة كبيرة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في جميع القطاعات ونأمل أن تكون هذه الزيارة بداية لزيارات متعددة لأن مثل هذه الزيارات لها صدى كبير وتقوي الروابط بين القيادة والشعب .
يوم مبارك
كما تحدث المهندس عبدالله العطاس عضو المجلس البلدي بأمانة جازان قائلاً: إننا نسعد بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز لهذه المنطقة التي تنعم بتطور شامل في جميع الميادين ومنطقة جازان من ضمن المناطق التي تسعد بلقاء خادم الحرمين الشريفين الذي يقوم بزيارات تفقدية لكافة المناطق وهذا اليوم المبارك من أجمل الأيام حيث المنطقة في أحضانها ملك الإنسانية الذي سعدت القلوب جميعاً بتوليه قيادة هذه البلاد وإننا نسأل الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية وأن يطيل في عمره وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل حكومتنا الرشيدة.
حدث مهم
كما تحدث الشيخ محمد عبدالله عقيل عضو المجلس البلدي بأمانة جازان، وقال إنها فرصة عظيمة أن أتحدث عن حدث مهم في هذا الوقت الذي تسعد فيه منطقة جازان بزيارة خادم الحرمين الشريفين والالتقاء بأهلها الذين ينتظرون هذه الزيارة بكل الحب والوفاء ولقد استبشر الجميع بها لأنها تعبّر عن مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بتفقد أحوال المواطنين واللقاء بهم ومنطقة جازان تعتبر هذه الزيارة من الزيارات التاريخية التي تحمل معاني كثيرة وتدل دلالة واضحة على محبة هذا الملك لشعبه ولمواطنيه الذين بادلوه حباً بحب سائلا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأمنها واستقرارها.
زيارة ملك عظيم
كما تحدث الأستاذ مقبول بهلول مغفوري عضو المجلس البلدي بأمانة جازان قائلاً: إنّ سعادة أبناء منطقة جازان بهذه الزيارة الميمونة من ملك وقائد المملكة .. ملك الإنسانية لا توصف وهم يرحبون به كباراً وصغاراً لأنها زيارة ملك عظيم هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - فمهما نكتب ونسطر من الكلمات والأحرف فلن نفي خادم الحرمين الشريفين حقه من الحب والوفاء والولاء لما عمله ولما قدمه لأبناء شعبه من خدمات جليلة شملت جميع أبناء هذا الوطن الغالي، وأن هذه الزيارة الكريمة تأتي امتداداً للنهج السليم الذي أسسه الملك المؤسس - طيب الله ثراه - وسار عليه من بعده أبناؤه الملوك - رحمهم الله جميعاً - وذلك لتفقُّد الرعية والاطلاع على شؤون البلاد واحتياجات المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية .. أدام الله عزكم وأطال في عمركم وعمر سمو ولي عهدكم الأمين .
والد الجميع
كما تحدث الأستاذ إبراهيم بكري عضو المجلس البلدي بأمانة جازان قائلاً: بقلوب ملؤها الحب والوفاء والولاء ومشاعر يكسوها السرور والبهاء بهذه الزيارة الميمونة لمنطقة جازان التي يتفضل بها قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - وأن منطقة جازان تسعد بهذه الزيارة الميمونة المباركة وأن أهالي المنطقة جميعاً لمغتبطون ومسرورون كل السرور بهذه الزيارة الميمونة لقدوم ملك الخير والوفاء وملك الإنسانية .. والمواطنون يتطلّعون لهذه الزيارة الكريمة لتقديم الشكر والعرفان لوالد الجميع على ما قدمه من مكرمات متوالية فيما يخص تحسين المستوى المعيشي للمواطنين ودعم وتوفير الخدمات في شتى المجالات.. نعم إنه ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين .. دمت لنا ملكاً محبوباً وموجِّهاً سديد الرأي يرعاكم الله ذخراً للعقيدة والوطن وليعش وطننا تحت قيادتكم عزيزاً شامخاً منيعاً وليحفظ الله لنا قادتنا الأوفياء من آل سعود .. دعواتنا لخادم الحرمين الشريفين بطيب الإقامة ودوام الصحة في الحل والترحال.
تجديد البيعة والولاء
كما تحدث عضو المجلس البلدي الأستاذ ياسر فتح الدين دويري قائلاً إن هذه الزيارة تعبّر عن حرص خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بتفقد أحوال المواطنين والالتقاء بهم لتُضاف إلى سجله الحافل بالعديد من الإنجازات والتي تترجم حرصه وحرص حكومته الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين عن قرب مسخراً وقته وجهده لخدمة الوطن والمواطن حتى تتحقق المسيرة التنموية المنشودة لهذه البلاد الغالية سائلاً الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عليه ثوب الصحة والعافية وولي عهده الأمين وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وأضاف تأتي هذه الزيارة كفرصة سانحة لأبناء منطقة جازان الالتقاء بوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين والسلام عليه وتجديد البيعة والولاء وإظهار استنكارهم وشجبهم للأعمال الإجرامية التي قامت بها تلك الفئة الضالة التي اعتقدت أنها ستنال من أمن الوطن واستقراره ولكن هيهات هيهات فأبناء هذه البلاد المباركة الذين رفلوا في خيرات هذا الوطن ونهلوا من مناهله لم يكونوا إلا عوناً وسنداً لهذه الحكومة المباركة في استئصال تلك البؤرة الخبيثة، مضيفاً أن هذه الزيارة ستظل في ذاكرة الجميع.
مكرمة ملكية
ورحب أمين المجلس بأمانة جازان الأستاذ رافع الشهري بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة زيارتهما الميمونة لمنطقة جازان مبيناً أن هذه الزيارة تعد من مكارم ملك الإنسانية وتدل دلالة واضحة على اهتمامه يحفظه الله بأبناء هذه البلاد من خلال زياراته لمناطق المملكة للوقوف عن قرب على احتياجات المواطنين وما تحتاج إليه مناطق البلاد من خدمات ومشروعات تنموية مختتماً حديثه بالدعاء إلى الله العزيز الجليل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وان يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ليستمر نبع العطاء المتدفق بالخير والسعادة لأبناء هذه البلاد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved