Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق المجمعةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

منسوبو مستشفى الملك خالد بالمجمعة:
مرحباً بسليل آل سعود في ربوع الفيحاء بلد الأصالة والشهامة

تحدث عدد من منسوبي مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة والمراكز الصحية التابعة له واصفين مشاعرهم تجاه الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وقرار تعيينه محافظاً للمحافظة بأنه قرار صائب جاء في محله لما يتمتع به سمو الأمير من أخلاق رفيعة وصفات نبيلة وقدرات علمية وعملية وخبرات واسعة تبشر بمستقبل زاهر في ظل ماتعيشه المملكة ومناطقها ومدنها من نهضة شاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - داعين الله له بالتوفيق والسداد والازدهار لمحافظتهم تحت قيادته.
وقد عبر مساعد المدير الطبي الإداري سليمان بن عبدالرحمن اليعيش عن سعادته بمقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وقال إن هذا اليوم من الأيام السعيدة التي يستقبل فيها أبناء المحافظة هديتهم الثمينة من قبل ولاة الأمر حفظهم الله الذين تتوالى هداياهم لهذه المحافظة ودعمهم غير المحدود لرجالات الوطن الصارمين الناصحين المخلصين.
أما رئيس الخدمات المساندة والإسكان بمستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة الأستاذ محمد بن عبدالله الربيعه فقد أبدى ترحيبه لسموه وقال ماتعيين سموه محافظاً لمحافظة المجمعة إلا دلالة على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض على الرقي بمحافظات المناطق والرفع عن مستوياتها في جميع المجالات فمرحبا بسموه بين أبنائه وأهله مع تمنياتنا لسموه بالتوفيق لما يخدم الوطن والمواطن.
وتحدث رئيس قسم الاتصالات الإدارية الأستاذ ناصر أبا عود قائلاً: إن أهالي المجمعة يعيشون سعادة غامرة بمقدم سموه الكريم ودعا الله أن يوفقه في أداء عمله على الوجه الذي يرضى عنه سبحانه وتعالى .
وقال الأستاذ ناصر العباد مدير الخدمات العامة بالمستشفى إن محافظة المجمعة اليوم لها فرحة عظيمه وبهذه المناسبة نهنئ أنفسنا نحن أهالي المحافظة بمقدم صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل فرحان محافظاً جديداً للمحافظة ونبارك لسموه الثقة الغالية من ولاة الأمر سائلين الله العون والسداد.
وقال رئيس قسم الصيدلة الصيدلي عبدالله الفارس إن هذه الثقة الغالية بسمو الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بن فرحان آل سعود هي امتداد لما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض من دعم وتطوير لمحافظة المجمعة راجين من الله التوفيق لمحافظة المجمعة.
أما رئيس قسم المختبر الأستاذ وليد إبراهيم الشلهوب فقد عبر عن سعادته الغامرة وفرحته بمقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود وقال مرحباً به صاحباً للدار وسأل الله العلي القدير له التوفيق.
وقال مدير مركز صحي المجمعة الأستاذ عبدالله أبانمي إنه سعيد بمقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود ويرجو الله أن يوفق في عمله ويكون فأل خير للمحافظة.
وعبر مدير مركز صحي الضيما الأستاذ عبدالله العبدالوهاب عن فرحته وسعادته بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود محافظاً للمجمعة وتمنى له التوفيق في عمله.
وأما مدير مركز صحي المطار الأستاذ عوض بن حشاش العنزي فقد عبر عن عميق شكره لولاة الأمر على هذه الهدية الغالية العيدية السعيدة لأهالي المحافظة وتمنى أن يوفق الله سمو الأمير عبدالرحمن لما يحبه الله ويرضاه.
واختتم مدير مركز صحي جوني الأستاذ محمد غنام المطيري بالتعبير عن فرحته الغامرة بمقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن مقرن وتمنى له التوفيق والسداد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved