Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455منوعـاتالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

أعيان ومشايخ جازان:
زيارة الملك عبدالله عرس لمنطقة جازان

* جازان - جبران المالكي:
أعرب عدد من مشايخ وأعيان قبائل منطقة جازان عن سعادتهم الغامرة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمنطقة جازان، مبينين أن زيارته هذه تأتي في إطار حرصه -حفظه الله- على الالتقاء بأبنائه في منطقة جازان والاستماع إليهم والوقوف على احتياجات المنطقة، مضيفين أن المنطقة على موعد مع الخير من خلال المشاريع التنموية التي سوف يقوم بتدشينها والتي ستعم بخيرها أبناء المنطقة.
حيث أكد الشيخ أحمد سالم العثواني أن هذه الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز -حفظه الله- لمنطقة جازان لتؤكد عمق العلاقة وقوة الترابط بين القائد وشعبه وهي كذلك امتداد مبارك لمبادئ وتوجيهات وتواضع الأسرة الحاكمة -رعاها الله- فهذه الزيارة تعد عرساً لمنطقة جازان ولأهلها، كما أنها زيارة تعطي دلالة واضحة على تواصل العطاء والنماء على هذه الأرض المباركة بفضل الله ثم بفضل الرعاية الدائمة والعناية الفائقة والدعم المتواصل من حكومتنا الرشيدة لهذا الوطن ومواطنيه، مضيفاً: نعم إنه هو الملك عبدالله الذي امتلك قلوب شعبه من خلال حكمته وصدقه وكرمه، فهي اليوم مناسبة عزيزة وغالية على الجميع لا تستطيع هذه الكلمات أن تعبر خلالها عمّا في نفوس أصحابها بهذه الزيارة المباركة، فأهلاً بك يا أبا متعب.. يا ملك الإنسانية والخير والعطاء وبولي عهدك الأمين.. وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذا الوطن المعطاء أمنه وأمانه تحت ظل قيادته الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.
وقال الشيخ علي حسين الكبيشي: إن هذه الزيارة فرصة لكل أبناء منطقة جازان لكي يلتقوا بقيادتهم الغالية وعبّر عن سروره وامتنانه بمقدم خادم الحرمين الشريفين وصحبه الأفاضل إلى منطقة جازان مضيفاً أن هذا دليل على اهتمامه -حفظه الله- بهذه المنطقة شأنها شأن أي منطقة وهجرة ومدينة من بلادنا العزيزة التي تلقى الاهتمام من حكومتنا الرشيدة، فجميع أبناء هذه المنطقة يرحبون بمقدمه ووجوده معهم في تلك اللحظات السعيدة.
الأستاذ هادي عبدالله رئيس مركز عثوان أبدى فرحته الغامرة بهذه الزيارة لخادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى ما يتمتع به -حفظه الله- من حب في قلوب الجميع، وبيًن أن لقاء المليك بمواطنيه يعكس عظم التلاحم بينهما مما يجعل وطننا بفضل الله نموذجاً في الألفة والمحبة التي تخلق وطن العز، وطن الآباء المملكة العربية السعودية.
كما تحدث الشيخ حسن يحيى محمد المالكي قائلاً: إنّ سعادة أبناء منطقة جازان بهذه الزيارة الميمونة من ملك وقائد المملكة.. ملك الإنسانية لا توصف وهم يرحبون به كباراً وصغاراً، لأنها زيارة ملك عظيم هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز -حفظه الله- فمهما نكتب ونسطر من الكلمات والأحرف فلن نوفي خادم الحرمين الشريفين حقه من الحب والوفاء والولاء لما عمله ولما قدمه لأبناء شعبه من خدمات جليلة شملت جميع أبناء هذا الوطن الغالي، وأن هذه الزيارة الكريمة تأتي امتداداً للنهج السليم الذي أسسه الملك المؤسس -طيب الله ثراه- وسار عليه من بعده أبناؤه الملوك -رحمهم الله جميعاً- وذلك لتفقُّد الرعية والاطلاع على شؤون البلاد واحتياجات المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية.. أدام الله عزكم وأطال في عمركم وعمر نائبكم.
الشيخ ناصر التليدي أكد أن الجميع فرح ومسرور بقدوم خادم الحرمين الشريفين وزيارته لمنطقة جازان، وأضاف يقول: لقد تعوّدنا من المليك - حفظه الله- ومنذ أن كان ولياً للعهد حرصه الشديد على استقبال المواطنين والاستماع منهم مباشرة عمّا يشكون منه، وكذا استماع المواطن من مليكه مباشرة عمّا يجب أن يفعله تجاه دينه ووطنه، فصنعت تلك اللقاءات الدائمة تجانساً وتمازجاً بين الملك والمواطن قلما تجد له نظيراً في العالم بأسره، فنحمد الله على أن وهبنا من نعمه حكومة تسهر على راحة شعبها، وشعب وفيّ لحكومته ليظل وطننا يعيش في رغد وأمن وأمان.
الشيخ علي بن حسن الفيفي عبّر عن مشاعر الفرحة بهذه الزيارة الكريمة من رجل كريم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved