Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456متابعة الأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

المليك استقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بعسير

* أبها - واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مقر إقامته بأبها بعد ظهر أمس رئيس المجلس البلدي بمنطقة عسير الدكتور سعد بن حسين بن عثمان وأمين منطقة عسير حمدان فارس العصيمي وأعضاء المجلس البلدي.
وقد ألقى رئيس المجلس البلدي كلمة خلال الاستقبال، أعرب فيها عن شكر الجميع لخادم الحرمين الشريفين على استقباله لهم، مؤكداً ما أبرزه حفل أهالي منطقة عسير من ألفة ومحبة وما أبداه الأهالي من مشاعر فياضة.
وقال: (وجدوا فيك ملكاً وفياً بايعوه وعاهدوه وصدقوه وعاهدهم على الصدق وعلى الوفاء وعلى الإخلاص لدنيه ولوطنه ولمواطنيه).
وأكد أن كل الألسن تلهج بالثناء والدعاء بدوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره وتقديره للجميع وقال حفظه الله: (يا إخوان.. أنا منكم وفيكم ويعلم الله أنه لا يوجد فرد في المملكة العربية السعودية إلا أعدّه ابناً لي وما يمسه يمسني.. وهذا شيء من فضل الله والحمد لله).
وأضاف حفظه الله يقول: (يا إخوان ما لنا إلا الرب عز وجل وإن تمسكنا بعقيدتنا هذه فأبشروا بالخير وإن شاء الله لن نهملها لا نحن ولا من هم قبلنا ولا الذين من بعدنا إن شاء الله).
وقال خادم الحرمين الشريفين: (بلدكم كابدت ولا يوجد أحد إلا واستنجد بكم سواء من العرب أو من الأجانب أو من غيرهم ولكن إرادة الله فوق كل شيء.. وأنتم الآن بخير ولله الحمد ومرفوعو الرأس عند الصغير والكبير وعند كل كائن من كان.. وهذا من الله قبل كل شيء ثم منكم أنتم سيرتكم وأخلاقكم ووطنيتكم وإيمانكم بربكم).
وتمنى الملك المفدى للجميع التوفيق ولكل أهالي المنطقة، ثم التقطت الصور التذكارية لخادم الحرمين الشريفين مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي بعسير.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved