Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456متابعة الأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله يباشر عمله أمس محافظاً للمجمعة
جموع غفيرة من المسؤولين وأهالي المجمعة يستقبلون محافظهم الجديد


تغطية - فهد الفهد - تصوير - سعد العنزي - صالح الدهش:
استقبلت محافظة المجمعة صباح أمس السبت محافظها الجديد سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود في أول يوم يباشر فيه عمله رسمياً، وعند وصول سموه إلى مقر المحافظة بمدينة المجمعة كان في استقباله وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة حيث قدمت لسموه باقاتٍ من الورود قدمها طفلان تعبيراً عن فرحة أهالي المحافظة بمقدم سموه.
بعد ذلك استقبل سموه في مكتبه جموعاً غفيرة من رؤساء المراكز والمشايخ والمسؤولين والأعيان بالمحافظة الذين رحبوا بسموه وهنؤوه على هذه الثقة الغالية التي أولاها إياه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ودعوا الله أن يوفقه وأن تشهد المحافظة بقدومه المزيد من المشروعات، وقد باشر سموه عمله حيث قام بإنجاز العديد من الأعمال المتعلقة بالمحافظة.
وفي نهاية الاستقبال أدلى سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود بتصريح صحفي أعرب فيه عن شكره وتقديره لأهالي المحافظة والمسؤولين فيها على ما وجده من حسن استقبال من الجميع وقال أسأل الله سبحانه وتعالى أن أكون عند حسن وتطلعات الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وأهالي محافظة المجمعة، هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب الذي كلفت بخدمته وأسأل الله أن أكون عند حسن الظن ويشرفني أن أعمل تحت إدارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي لا يألو جهداً في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في منطقة الرياض وفي جميع أنحاء المملكة ولا أستطيع أن أعد بعمل شيءٍ للمحافظة ولكني سأعمل قصارى جهدي لخدماتها وأرجو أن أكون وبتكاتف الجميع إن شاء الله والمسؤولين الأهالي أن نستطيع أن نعمل شيئاً لخدمة المحافظة.
وعن زيارته للمراكز التابعة للمحافظة أكد سموه أنه سيقوم بمشيئة الله تعالى بزيارات عمل لجميع المراكز التابعة للمحافظة في القريب العاجل.
الربيعة يتحدث ل(الجزيرة)
من جانبه فقد رحب وكيل محافظة المجمعة بالنيابة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود في المحافظة، وقال: إن ما شاهده سموه من استقبال من الأهالي والمسؤولين هو نابعٌ عما يكنه الجميع من حب وتقدير لسموه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.
وأكد أن سموه سيجد -إن شاء الله- من أهالي المحافظة والمسؤولين بها كل تعاون ومساندة لمصلحة الوطن والمواطن.
أهالي المجمعة يقدمون الدعوة لسموه
قدم عددٌ من أعيان وأهالي مدينة المجمعة الدعوة لسمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود بتشريفهم في حفل كبير سيقيمه الأهالي احتفاءً بسموه وقد وعد سموه بتلبية الدعوة في القريب العاجل.
وكيل المحافظة يحتفي بسموه
أقام وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة بعد ظهر أمس حفل غداء كبير لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وذلك في مزرعته الكائنة على الطريق السريع، وقد حضر المأدبة عددٌ من الرؤساء والمراكز التابعة للمحافظة وعددٌ من المسؤولين وأعيان أهالي المحافظة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله المزرعة وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمجمعة الأستاذ فهد بن محمد الربيعة وعددٌ من أسرة الربيعة.
عددٌ من المسؤولين والمواطنين يتحدثون عن هذه المناسبة
تحدث ل(الجزيرة) عددٌ من المسؤولين والمواطنين بمحافظة المجمعة عن انطباعهم بعد مباشرة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود حيث قال رئيس المحاكم المكلف الشيخ عبدالمنعم سعدون عبدالمنعم: لا شك أن المحافظة تحتفي بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وتفتخر بأن يكون سموه محافظاً للمجمعة ونرجو أن يحقق الآمال المرجوة والمعلقة بوجود سموه في هذه المحافظة تحت توجيهات ولاة الأمر.
وأما كاتب عدل محافظة المجمعة فضيلة الشيخ إبراهيم بن محمد العبدالجبار فقال: سعدنا وابتهجنا بتعيين سموه محافظاً لمحافظة المجمعة التي لا يخفى على كل إنسان بأن هذه المحافظة إحدى المحافظات الكبيرة ونقدر ولاة الأمر في تعيين سمو الأمير في هذه المحافظة.
وعبّر رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المجمعة فضيلة الشيخ إبراهيم الفارس عن سعادته وسروره بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظاً للمجمعة مقدرين وشاكرين لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز في ثقتهما بتعيين سموه محافظاً للمجمعة متمنين لسموه دوام التوفيق والسداد.
وأما الأستاذ أحمد محمد المحارب مدير اتصالات محافظة المجمعة فقد أبدى سروره وسعادته بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظاً للمجمعة داعين الله عز وجل أن يوفق سموه إلى ما يحبه ويرضاه.
وعبّر مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة الأستاذ أحمد بن عبدالله العقيل عن سعادته وسروره بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً للمجمعة متمنياً لسموه التوفيق والسداد.
وأما مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة الأستاذ سليمان الدخيل فقد عبّر عن سعادته بمناسبة الثقة الغالية بتعيينه محافظاً للمجمعة متمنين لسموه الكريم التوفيق والسداد.
وقال رئيس مركز تمير الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز المنيع إن المحافظة تسعد هذا اليوم باستقبال سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة حيث عُرف عن سموه دماثة الخلق وبعد النظر والإخلاص وحب العمل.
أما رئيس مركز مشاش عوض الأستاذ نهار بن عوض الرحيمي فقد أعرب عن سعادته وسروره بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة سائلاً المولى عز وجل أن يوفق سموه في عمل المزيد من المشروعات.
وقال رئيس مركز حوطة سدير بالإنابة الأستاذ فهد صالح الزكري إننا سعداء بقدوم سموه في هذه المحافظة مهنئين بهذه الثقة وندعو له بالتوفيق والعمل في خدمة المحافظة.
أما عضو المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ ناصر بن عبدالله الزكري فقال: نرحب بسموه ونعتبر قدومه للمحافظة خطوة طيبة في تحسين كافة ما تحتاجه المحافظة مهنئين سموه بهذه الثقة ونتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح.
وقال عميد كلية المجتمع الدكتور محمد بن أحمد إن هذا اليوم يوم مبارك للمحافظة بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة، ونتمنى أن يدعم مسيرة التعليم بالمحافظة وقدم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وإلى نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على تعيين سموه محافظاً لمحافظة المجمعة.
وقال عضو المجلس لمحافظة المجمعة وأحد أعيان مدينة جلاجل الأستاذ عبدالله سعد المزروع إن المحافظة تستقبل هذا اليوم محافظة المجمعة الجديد سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله شاكراً ومقدراً لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على اختياره.
أهالي المجمعة يحتفلون بسموه قريباً والربيعة يحتفي بالمحافظ الجديد



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved