Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463محليــاتالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* أقام فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية في محافظة طريف حفل الأيتام السنوي لعام 1427هـ والذي تدعمه المؤسسة وتشرف عليه وذلك تحت رعاية محافظ طريف فارس العتيبي وبحضور الشيخ محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة الجمعية.
* تستعد المديرية العامة للجوازات لتدعيم منافذ ومراكز ونقاط التفتيش في مداخل ومخارج المملكة البرية والبحرية والجوية بالعديد من الامكانات الآلية والقوى البشرية لخدمة الحجاج الذين ستبدأ عملية وصولهم إلى المملكة هذا الشهر لتأدية مناسك الحج.
* تطلق صحة الطائف هذا الأسبوع حملتين صحيتين الأولى عن مرض السكر والأخرى للتبرع بالدم وسيشارك في الحملة الأولى أكثر من 300 طبيب وممرضين سيتم نشرهم وفق نظام وتعليمات في أماكن عامة في الأسواق والمراكز التجارية والحدائق والمنتزهات.
* تُتابع الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف تجمعات بعض الشباب حول المدارس بعد تعدد البلاغات حولهم من قِبل مديري المدارس.
* كشف مدير عام التربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف محمد أبو رأس عن حجم المشاريع التعليمية التي تم اعتمادها وتنفيذها في محافظة الطائف والمراكز والمحافظات المرتبطة بها خلال ميزانية العام المالي الماضي 1426- 1427هـ حيث أشار إلى أن المشاريع التي تم اعتمادها 70 مشروعاً وبلغت تكاليف إنشائها 348 مليون ريال و209 آلاف 238 ريال.
* يعتزم المستودع الخيري بمكة المكرمة خلال موسم حج هذا العام توزيع 4 ملايين وجبة حاج جافة توزع على مراكز استقبال الحجاج عند القدوم وساحات المسجد الحرام والمشاعر المقدسة.
* عقد مركز التدريب في مركز الإشراف التربوي بمحافظة تربة أمس السبت أربع دورات تدريبية للمعلمين، وذلك في اللغة الإنجليزية والإدارة الصفية وتعليم التقنيات وأعمال الاختبارات.
* يقوم رئيس بلدية محافظة تربة حمد الشبيكي ورؤساء الأقسام منذ مطلع الأسبوع الماضي بإعداد التقارير وعمل الدراسات للمشاريع التنموية التي سوف يتم رفعها إلى وزارة البلديات والشؤون القروية لإدراجها مع مشاريع هذه الميزانية.
* عقدت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المعهد العلمي في عرعر دورة عن مفهوم الحوار الوطني وآدابه إسهاماً فيما من شأنه خدمة الوطن والمواطن؛ وذلك حرصاً منها على أهمية الحوار وآدابه.
* قامت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بتوزيع 154.396 ألف ريال على 242 يتيماً ويتيمة في جمهورية تشاد غرب إفريقيا، وهو ما يمثل الدفعة الأولى من كفالات الأيتام لعام 1427هـ وذلك في إطار اهتمامها وعنايتها بهذه الشريحة وتحقيقاً للتوجيه الإسلامي الحاث على كفالة الأيتام وتقديم أقصى عون لهم.
* أعد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة مكة المكرمة برنامجاً يتضمن القيام بجولات ميدانية لتفقد الأوقاف الخيرية والأعيان في المنطقة.
* نفذ قسم النشاط اللاصفي بنمرة بإدارة التربية والتعليم (بنات) في محافظة القنفذة مشغلاً تدريبياً بعنوان (تحولات المادة في حياتنا) أمس السبت بابتدائية ثريبان.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved