Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463محليــاتالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

يرافقه وكيل المحافظة ورئيس الشرطة
الأمير عبدالرحمن بن عبدالله زار عدداً من الدوائر الحكومية بالمجمعة

* المجمعة - صالح الدهش
قام صباح أمس السبت محافظ المجمعة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود بزيارات إلى عددٍ من الدوائر الحكومية بالمحافظة وقد رافقه فيها وكيل محافظة المجمعة عبدالله بن محمد الربيعة ومدير شرطة محافظة المجمعة العميد محمد سليمان الوشيل، حيث بدأت الزيارة بمحكمة المجمعة، وكان في استقباله رئيس محاكم محافظة المجمعة المكلف الشيخ عبدالمنعم سعدون العبد المنعم وفضيلة الشيخ محمد السعود وعدد من منسوبي المحكمة. حيث قام سموه بالاجتماع بفضيلة رئيس محاكم محافظة المجمعة المكلف وتمت مناقشة العديد من الأمور التي تهم المحكمة، بعد ذلك قام بجولة شملت جميع مرافق المجمعة.
بعد ذلك قام سموه ومرافقوه بزيارة إلى مقر الأحوال المدنية بالمجمعة، وكان في استقباله مدير الأحوال المدنية بمحافظة المجمعة مفلح ذعار المطيري وعدد من منسوبي الأحوال حيث اجتمع سموه بالمطيري ثم قام بجولة على مرافق الأحوال المدنية يرافقه فيها مدير الأحوال الذي قدم شرحاً وافياً عن الأحوال المدنية وما تقدمه من خدمات.
بعد ذلك قام سموه بزيارة إلى مقر جوازات المجمعة حيث كان في استقباله مدير جوازات محافظة المجمعة العقيد عبدالحميد بن بدر العسكر ونائبه النقيب محمد بن عبد الرحمن أبانمي وعدد من منسوبي جوازات المحافظة.
حيث اجتمع سموه مع مدير شعبة الجوازات وتمت مناقشة العديد من الأمور، بعد ذلك قام سموه ومرافقوه بجولة على مرافق الجوازات رافقه فيها مدير الشعبة العقيد عبدالحميد العسكر ونائبه النقيب محمد أبانمي واستمع سموه إلى شرحٍ وافٍ عن الخدمات التي تقدمها جوازات المجمعة.
بعد ذلك قام سموه ومرافقوه بزيارة إلى مقر شرطة محافظة المجمعة حيث كان في استقباله رئيس الشرطة العميد محمد سليمان الوشيل ومساعده العقيد فارس العصيمي ومدير الدوريات النقيب فيصل التركي وعدد من منسوبي الشرطة واجتمع سموه مع مدير الشرطة كما قام بجولة على مرافق الشرطة واستمع إلى شرحٍ من مدير الشرطة كما قدم رئيس الشرطة درعاً تذكارياً لسموه بمناسبة تعيينه وزيارة لشرطة المجمعة.
وفي ختام الزيارة أبدى سموه سعادته بما شاهده وسمعه من جميع الإدارات التي زارها وتمنى للجميع التوفيق والسداد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved