Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463نوافذ تسويقيةالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سوني تطلق سلسلة برافيا HD الحديثة في المملكة

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية، أطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة - سوني، إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة والموزع الوحيد لمنتجات سوني في المملكة طرزاً جديدة من شاشات برافيا إل سي دي المدعومة بتقنية الوضوح العالمي (HD) في السوق السعودي والمكونة من خمس فئات تتراوح أحجام شاشاتها من 26 إلى 70 بوصة لتلائم كافة احتياجات المستهلكين ورغباتهم.
وقال بدر السويلم المدير العام للشركة «تعتبر تقنية برافيا سبقاً هاماً في عالم الإلكترونيات، وتتجلى أهميتها في رفع وزيادة نسبة الطلب على شاشات إل سي دي منذ ظهورها قبل نحو عام في الأسواق».
من جهته قال ماساهيرو ميروا مدير عام قسم المرئيات في شركة سوني آسيا: «إن برافيا هي نتاج أبحاث مطولة واستثمارات كبيرة قام بها قسم الأبحاث والتطوير في سوني لذا فإنها اليوم تتربع عالمياً على القمة فيما يتعلق بالشاشات المسطحة، بفضل تقنيتها العالية والمجموعة الواسعة من الموديلات التي تتراوح وتتعدد أحجامها وأسعارها وتصميماتها لتلائم كافة الرغبات والأذواق».
تتميز الموديلات الجديدة باحتوائها على معالج سوني برافيا من شيفرة رقمية واحدة يقوم بإنتاج صور غاية في الروعة لمنح تجربة مشاهدة حقيقية، وتتضمن فئتي X و SXRD المزودتين بتقنية الوضوح العالي بدرجة وضوح 1080X1920 حيث تنتج فئة SXRD صوراً غاية في ا لروعة وهي متوفرة بأحجام 50 و60 وصولاً إلى 70 بوصة. أما الفئة X فتتميز بتصاميمها المميزة والتي تعطي طابعاً جديداً للديكور الداخلي، فضلاً عن صورها الرائعة. أما الفئة V فتتميز بألوانها الزاهية من مصدري HD وSD .
وتستخدم فئات S وV وX شاشات S-PVA التي تعطي تبايناً عالياً في الألوان وعمقاً أكبر للقطات ذات الألوان وتمنح إحساس مشاهدة ثلاثي الأبعاد وزاوية كبيرة للرؤية حتى 178 درجة.
أما الفئة E فتستخدم تقنية 3LCD لإضفاء المزيد من التباين والألوان الزاهية والوضوح، لترضي عشاق التلفزيونات ذات الشاشات الكبيرة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved