Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463الريـاضيـةالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* لاعبا فريق السلام عباس الهزيم وشقيقه صادق اعتديا على الحكمين منصور الشمري وناجي المطيري بالضرب والركل وتمزيق الملابس بعد مباراة فريقهما أمام الهدى.. مما يؤكّد أن الملاعب ما زالت بحاجة إلى قرارات أكثر حزماً وردعاً وأن مبادرات العفو من قبل القيادة الرياضية لا تجد للأسف أصداء إيجابية أو آثار تربوية لدى البعض الذي لا ينفع معه إلا الإبعاد والاستئصال من الوسط الرياضي للحفاظ على سمعته وقيمه ومنافسته الشريفة.
* سُئل رئيس الهلال عن نيّته في التعاقد مع اللاعب السيراليوني محمد كالون فقال إنه يحضر لمفاجأة سارة إذا تمت فستكون الأبرز هذا الموسم مما جعل الجماهير الهلالية تنتظر بشغف هذه المفاجأة وتتساءل متى سيتم إعلانها.
* فوز الشباب على النصر جاء مستحقاً رغم النقص المبكر الذي عانى منه بعد مضي ربع ساعة من الشوط الأول، حيث ظهر الفريق بشكل منظَّم ولم يشعر المتابع بأنه يعاني من أي نقص.
* إذا كان النصراويون يرون أن طرد لاعبهم منصور الثقفي في الشوط الثاني غير مستحق وأن الحكم ظلمهم بهذا القرار فماذا يقول الشبابيون الذين طرد لاعبهم زيد المولد بدون وجه حق مع بداية الشوط الأول..؟!
* ما الذي جعل مدرب الأهلي نيبوشا يتغيّر عن الموسم الماضي الذي قدّم خلاله عملاً تدريبياً مميزاً؟ لماذا أصبح الأهلي أضعف فنياً عن الموسم الماضي؟ لا شك أن هناك أسباب أثرت على المدرب ومن أهمها دخوله في متاهات التعاقد والسمسرة.
* قال النصراويون إن فريقهم يتعرض لحملة إعلامية ظالمة من خلال التشكيك في قرارات الحكام بمنح فريقهم ركلات جزاء غير صحيحة. ولم يجد المتابع أي حملة إعلامية كما يرى النصراويون وكل ما هنالك تصريحات لإداريي ومدربي الفرق التي قابلت النصر يشتكون فيها من الظلم الذي تعرضوا له ومن احتساب ضربات جزاء خيالية وغير صحيحة للاعبي النصر ساهمت في خسارتهم. فهل يعتبر النصراويون شكوى الآخرين من مدربي وإداريي الفرق الأخرى حملة إعلامية ضدهم؟؟
* أصعب الهزائم هي تلك التي تتلقاها الفرق من فرق منافسة لها. فالفرق المتنافسة على المربع أو المتصارعة للهروب من الهبوط تكون خسارتها مضاعفة
عندما تحدث من فريق منافس لأن ذلك يعتبر بمثابة خسارة ست نقاط كاملة.
* المهاجم الشباب غودين أترام كان في قمة توهجه أمام النصر واستطاع التلاعب بالمدافع التوجولي بشكل مريع أثناء تسجيله للهدف الأول لفريقه وصنعه للهدف الثاني.
* من أجل عودة النصر يجب مواجهة الموقف بصراحة، فالفريق يفتقد للكثير مما يملكه الآخرون.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved