Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463الريـاضيـةالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سلطان بن فهد استقبل عضواً من الاتحاد الدولي للسيارات
الرئيس العام ونائبه يطمئنان على الأخضر في اليابان

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا أمس بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم اطمأن فيه سموه على برنامج إعداد المنتخب المقام حاليا بمدينة سابورو باليابان استعدادا لملاقاة نظيره الياباني في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء القادم ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس أسيا 2007 م وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح نقل تحياته لأعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من إعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات التمهيدية الموهلة لكأس أسيا 2007 م التي نسعى من خلالها لتقديم المستوى المشرف وإثبات أحقية المنتخب بتصدر هذه المجموعة وكذا عكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية وما تحقق لها من إنجازات ومكتسبات على الصعيدين القاري والدولي وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.
كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج التي تحققت حتى الآن من خلال مرحلة الإعداد الحالية.. منوها بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال إعداد المنتخب الإعداد المناسب لمشاركاته القادمة. كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالا مماثلا بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد المصيبيح عبّر فيه سموه عن سعادته للنتائج التي تحققت حتى الآن في إطار الإعداد للمشاركة في التصفيات التمهيدية الموهلة لكأس أسيا 2007 م والتي ضمن فيها المنتخب التأهل للنهائيات ويسعى لتصدر مجموعته الأسيوية وذلك من أجل مواصلة الإنجازات التي حقهها على الصعيد الأسيوي والدولي وباستحقاق وجدارة وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.. منوها بالمتابعة والاهتمام التي تجدها منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز انطلاقا من حرص سموه على أهمية ظهور منتخب المملكة بالمظهر المشرف مستوى ونتيجة.. كما طالب سموه الجميع بمضاعفة الجهود لتحقيق النتائج المرجوة مشيدا سموه بما يبذله أعضاء المنتخب من أجل ذلك.
من جهته عبّر مدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد محمد المصيبيح عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حرص سموهما الدائم وللمتابعة التي يحظى به المنتخب وأعضاؤه من أجل تهيئة كل الإمكانات لنجاح مراحل الإعداد.. مؤكدا حرص الجميع على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن المنتخب السعودي. من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه في الرياض أمس عضو الاتحاد الدولي للسيارات (الن جون دونلي) الذي يزور المملكة حاليا بدعوة من اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة بعضو الاتحاد الدولي للسيارات في زيارته للمملكة التي تأتي في إطار التعاون القائم بين الهيئات الرياضية السعودية والدولية خاصة الاتحاد الدولي للسيارات.. منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي للسيارات في سبيل رقي وتطور منافسات سباقات السيارات في أنحاء العالم.. مبيناً سموه حرص المملكة على إيجاد آلية مدروسة وعلمية لتنظيم سباقات السيارات والدراجات النارية في المملكة خصوصا عقب إشهار اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية مؤخرا كنشاط رياضي رسمي تعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات وذلك عقب تحقيق هذه الرياضة العديد من الانجازات باسم المملكة على الساحتين المحلية والخارجية.
وعبِّر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذا اللقاء عن شكره وتقديره لمساهمة الاتحاد الدولي للسيارات في تنظيم سباق رالي حائل الذي أقيم مؤخرا، ويعتبر أول سباق دولي رسمي يقام على أرض المملكة وفق الأنظمة الدولية الذي كان بداية الانطلاقة الحقيقية الأولى لتنظيم مثل هذه السباقات.
ومن جانبه عبَّر عضو الاتحاد الدولي للسيارات الن جون دونلي عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة وما تحقق لها من معطيات وإنجازات رياضية على الصعيدين المحلي والدولي وبصفة خاصة في رياضة السيارات.. منوها بالاهتمام الذي يوليه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل لرياضة السيارات في دعمهما المعنوي والمادي لهذا النشاط المهام والحيوي الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعة في أنحاء العالم.. وأشاد بالنجاح الكبير الذي تحقق لاول نشاط رسمي لسباق السيارات والذي تمثل في رالي حائل 2006م الذي وجد كل اهتمام ومتابعة من شريحة كبيرة من الشباب والرياضيين في المملكة. حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ورئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved