Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/11/2006G Issue 12470الاقتصاديةالأحد 28 شوال 1427 هـ  19 نوفمبر2006 م   العدد  12470
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

رئيس الهيئة الملكية يتفقد
سير العمل ب (الجبيل2)

* الجبيل - عيسى الخاطر:
قام سمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بجولة تفقدية للاطلاع على مراحل سير العمل بالمشروع الضخم (الجبيل2). رافق سموه سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي وسعادة نواب المدير العام وعدد من مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل. وأبدى سموه سروره بسرعة التنفيذ والإنجاز والجدية في العمل من قبل القائمين على المشروع من مسؤولين ومقاولين مؤكداً سموه حرص الهيئة الملكية على الجودة والنوعية في العمل مشيراً إلى التحدي الكبير في تجهيز البنية الأساسية للصناعات المستقبلية في (الجبيل2).
وفي نهاية الجولة التفقدية نوه سموه بتضافر الجهود بين الإدارات وحرصهم على العمل كفريق واحد، وأنه رغب الوقوف شخصياً على سير العمل لحرصه وتقديره لجميع العاملين في هذا المشروع الضخم الذي كلنا نتطلع إليه.
من جهة أخرى زار سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الكلية الجامعية للطلاب رافقه خلالها سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي وكبار مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل.
وتجول سموه على مرافق الكلية الجامعية المختلفة وقابل أعضاء هيئة التدريس ووجه سموه كلمة تشجيعية مباشرة للطلاب أثناء تجواله في القاعات الدراسية حثهم فيها على المثابرة والنجاح لتحقيق طموحاتهم لخدمة وطنهم واصفاً إياهم بجيل المستقبل، ويأتي لقاء سموه بالطلاب من منطلق حرصه للوقوف شخصياً على احتياجاتهم والاستماع إلى مقترحاتهم.
ثم توجه سموه إلى قاعة الاجتماعات ليشاهد عرضاً مفصلاً عن خطة القبول والعمل بالكلية والأقسام والتخصصات الأكاديمية خلال السنوات الخمس الأولى والمستقبلية بإذن الله.
هذا وقد شكر سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع منسوبي الكلية الجامعية بالجبيل على جهودهم الجلية من خلال ما شاهده وأنه سيعود على الإنتاجية العالية للارتقاء بمستوى الكلية لتنطلق بقوة وتتبوأ مكانة مرموقة بين المؤسسات والأكاديميات التعليمية بالمملكة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved