Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/11/2006G Issue 12470الريـاضيـةالأحد 28 شوال 1427 هـ  19 نوفمبر2006 م   العدد  12470
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

اليوسف وصف المواجهة بالحاسمة
وصول السالمية للدمام وتدريب مسائي اليوم والمطرود يدعم الاتفاق

* الدمام - سامي اليوسف:
وصلت مساء أمس إلى الدمام بعثة فريق نادي السالمية الكويتي لكرة القدم تحسباً لمواجهة فريق الاتفاق في مباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال الأندية الخليجية التي ستقام مساء غدٍ على ملعب الأمير محمد بن فهد.
وقد وصل الفريق الكويتي مباشرة من مدينة العين الإماراتية، حيث أقام معسكراً إعدادياً للمواجهة الحاسمة التي انتهت مباراة الذهاب منها بالتعادل الإيجابي (3-3).
ويتدرب الفريق السماوي مساء اليوم على ملعب المباراة بعد أن انضم إليه لاعبو المنتخب الكويتي صالح مهدي ونواف العتيبي وأحمد العيدان بعد فراغهم من مواجهة المنتخب البحريني وكذلك المحترف العماني سلطان الطوقي الذي شارك منتخب بلاده في مباراة الأردن. وتقيم البعثة الكويتية في فندق البحيرة بكورنيش الدمام.
من جانبه ذكر الشيخ خالد اليوسف رئيس نادي السالمية أن لقاء الاتفاق قوي ولن يكون سهلاً لأن فريقه سيواجه واحداً من أقوى الأندية السعودية صاحب إنجازات وسجل بطولي، متمنياً في الوقت ذاته أن يكون الجهاز الفني واللاعبون قد استفادوا من معسكر مدينة العين بالشكل الذي تنعكس فوائده على لقاء الغد. فيما بدأ نادي الاتفاق منذ يوم أمس في إصدار بطاقات الإعلاميين المسموح لهم بحضور المباراة وتغطيتها.
على الجانب الآخر حذّر عبدالعزيز الدوسري الرئيس الاتفاقي لاعبيه من مغبة ركونهم إلى الفرص المتعددة التي تمنحهم التأهل على خلفية نتيجة الذهاب بالكويت، كما دعا جماهير الاتفاق في كل مدن المنطقة الشرقية إلى ضرورة التواجد في ملعب المباراة ولا سيما أن الدخول سيكون مجانياً لدعم ومؤازرة الفريق في المواجهة الحاسمة.
المطرود يدعم الاتفاق
وفي السياق ذاته حثّ محمود المطرود رئيس نادي الخليج جماهير الكرة في المنطقة الشرقية وجمهور ناديه بشكل خاص على الوقوف خلف الاتفاق في مباراته أمام السالمية بالحضور لملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لدعم لاعبي الاتفاق ومساندتهم لأنهم يمثلون الكرة السعودية في الاستحقاق الخليجي لأن هذه المؤازرة سيكون لها الأثر البالغ على نتيجة المباراة.
وأكد المطرود أن إدارة ناديه ستوفر حافلة لنقل المشجعين الراغبين في مؤازرة الاتفاق وحضور المباراة بقيادة رابطة مشجعي ناديه من مقر الخليج في سيهات إلى ملعب المباراة. وقد لقيت بادرة محمود المطرود ترحيباً واسع النطاق لدى الاتفاقيين الذين لم يستغربوا على رئيس نادي الخليج صنيعه المثالي.
كما ستساند الفريق الاتفاقي رابطة مشجعي ناديي الهلال والشباب في المنطقة الشرقية وروابط الأندية في منطقة الأحساء. كما سيتم توزيع ثلاثة آلاف فانيلة خضراء بلاستيكية للمشجعين.
يذكر أن المباراة ستكون الأولى رسمياً للاتفاق تحت قيادة مدربه الجديد التونسي الشهير عمار السويح.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved