Al Jazirah NewsPaper Friday  24/11/2006G Issue 12475محليــاتالجمعة 03 ذو القعدة 1427 هـ  24 نوفمبر2006 م   العدد  12475
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* بحضور محافظ تربة مهدي العيافي ومدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد أبو رأس أقام مركز الإشراف التربوي بتربة حفل تكريم للمتقاعدين.
* بدأت الاستعدادات لانتقال مقر الأحوال المدنية في محافظة الطائف إلى مقرها الجديد الواقع بجوار مقر الجوازات في القمرية.
* بدأت إدارة الدفاع المدني في الطائف بالاستعدات للمشاركة بنصف قواتها الآلية والبشرية في محافظة الطائف لخدمة ضيوف الرحمن وستنضم هذه القوة في الشهر الجاري إلى جانب قوات الدفاع المدني في المشاعر المقدسة.
* أعادت الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف وفي ليلة واحدة 6 سيارات منها ما هو مسروق ومنها ما هي مطلوبة في قضايا جنائية.
* كشف قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف بائع باكستاني في محل ألعاب وخردوات بحي البخارية يبيعها سجائر دُخان على طلبة وطالبات المدارس وهي عبارة عن سجائر يتم إشعالها وليست مُعبئة بالتبغ بل بطراطيع.
* أقامت إدارة النشاط الطلابي بقسم النشاط الاجتماعي محاضرة في أمسية تدريبية إلقاها المدرب شاكر الثقفي.
* تعقد اللجنة العامة للتنشيط السياحي بمحافظة الطائف مساء الأحد المقبل اجتماعاً برئاسة محافظ الطائف رئيس اللجنة فهد بن معمر وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المحافظة.
* تنظم إدارة الإعلام والتوعية الصحية بالتعاون مع إدارة التدريب والتعليم المستمر في مستشفى الصحة النفسية بمحافظة الطائف غداً السبت محاضرة توعوية عن مرض السكر والتي يلقيها الدكتور ظافر الشهري.
* رعى عميد الكلية بمحافظة القنفذة عبدالله الشهري حفل اختتام البطولة الرياضية على كأس معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني والتي ينظمها مركز النشاط بالكلية.
* ينفذ مركز تدريب المعلمين بالمخواة حالياً دورة تدريبية لمحضري الحاسب الآلي ودورة للمبتدئين في الحاسب الآلي بالإضافة إلى دورة مديري المدارس.
* تقيم المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية يوم غد السبت ورشة عمل موحدة لرؤساء وأعضاء التفويج ببعثات حجاج الدول العربية من أجل تعريفهم بالمشروع الجديد لجسر الجمرات.
* ضمن فعاليات ملتقى الثلاثاء الأسبوعي ينظم نادي المنطقة الشرقية الأدبي عرضاً لفيلم سينمائي بعنوان (Yol - الطريق) للمخرج التركي الكبير يلمازغوني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 7-11- 1427هـ وذلك في مقر النادي (الرجال) في قاعة المحاضرات و(النساء) في قاعة الدائرة التلفزيونية.
* يقوم مشروع إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج خلال موسم حج هذا العام 1427هـ بمهام متعددة تخدم أهداف المشروع.
* تعقد إدارة شؤون المعلمات بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمكة المكرمة اجتماع غداً السبت مع مديرات المرحلة الابتدائية (تعليم عام) ويوم الأحد المقبل مع مديرات المرحلتين المتوسطة والثانوية لمناقشة حركة نقل المعلمات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved