Al Jazirah NewsPaper Friday  24/11/2006G Issue 12475الريـاضيـةالجمعة 03 ذو القعدة 1427 هـ  24 نوفمبر2006 م   العدد  12475
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الاتحادي سامي شاص يشخِّص حال فريقه ويقول:
الاتحاد ضحية أحلام ورابح صقر!!

* كتب - أحمد العجلان:
وصف لاعب الاتحاد السابق سامي شاص ما يحصل لفريقه من خسائر مخجلة بالأمر الطبيعي في ظل سياسة سوء النوايا التي يتبعها منصور البلوي رئيس النادي كما يرى سامي.وقال شاص في حديث خاص ل(الجزيرة): أعتقد أن الاتحاد يغرق والرئيس مشغول ب(أحلام) و(رابح صقر) و(الألبومات) الجديدة التي تُطرح في السوق. وأضاف: أنا لم أجد أي تفسير لهذه الشخصية الغريبة التي تذكّرني بشخصية حبيب الفلاشات (إبراهيم الفريان)..!!
وقال: لا أستبعد أن أشاهده في (طاش ما طاش) رمضان القادم، لأن همه الكبير هو الشهرة والأضواء.
وشدّد شاص على أن إقالة المدرب ليست الحل، لأن هذا فيلم يتكرر كل سنة. وقال: للأسف الاتحاد من سيئ إلى أسوأ بفعل ذلك (المدمِّر) الذي بحث عن تدمير الهلال والأهلي فكان كيده في نحره لأنه دمّر نفسه والاتحاد ولاعبيه. وقال: كلنا نتذكّر كيف بدأ البلوي مع الاتحاد وكيف هو حاله الآن، ففي السابق كان هنالك شيء من روح العميد والآن كل شيء انتهى..
واستشهد شاص باتصالات زملائه لاعبي الفريق به، وقال: للأسف اللاعبون اليوم يهربون من المباريات وأمانيهم ترك النادي.. ومن يطالب بالرواتب يكون مصيره التحويل للفريق الأولمبي.
وقال شاص: أعتقد أن وضع العميد سيكون غاية في السوء باستمرار (المدمّر) الذي عصف بكل معاني التنافس واستثمر أمواله في شراء ضعاف النفوس من صحافيين يمارسون دور (كذابي الزفة).
وأشاد شاص بعودة حسن خليفة للفريق وقال: أعتقد أن حسن مفيد للاتحاد ولكن لن يصلح العطار ما أفسد الدهر.. وقال شاص: من أجل أن يغيّر الاتحاد جلده فمن المفترض أن (يُنظّف) النادي ويُبعد (المدمّر) منصور الشادي، عفواً البلوي وكذلك إبعاد حمد الصنيع.
وشدّد شاص على أنه يتوقّع أن يكون حال الاتحاد أكثر سوءاً في ظل سياسة سوء النوايا والعمل في الظلام كما حصل لمحاولة البلوي إفشال اتفاقية الهلال وبرشلونة، مشيراً إلى أن البلوي فوّت عليه من خلال علاقاته في مصر فرصة اللعب لنادي الزمالك. وقال في رسالة منه للبلوي: (كفاية.. فقد كرّهت الناس بالاتحاد).



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved