Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479متابعة الثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

محمد العبيكان لـ (الجزيرة ):
نحن سعداء بتواجد سمو نائب أمير القصيم دعماً للثقافة ولنا كناشرين

في تصريحه لصحيفة (الجزيرة) بمناسبة معرض الكتاب الأول بجامعة القصيم قال محمد العبيكان المدير التنفيذي لمجموعة مكتبات العبيكان:
طبعاً أنا أشعر بالفخر والاعتزاز في هذا اليوم المبارك وفي هذا الجو الممطر اللطيف والجميل والذي اختلطت فيه الأجواء الربيعية مع الأجواء الثقافية بحضور الفارس والأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم الذي رعى هذا المعرض ونحن سعداء جداً كناشرين وأصحاب دور نشر ومكتبات مهتمين بالثقافة والفكر في بلادنا الغالية.
وأضاف: إذ نحن نفتخر بتواجد الأمير الشاب لدعم الثقافة ودعمنا كناشرين ولنا كل الاعتزاز والفخر بأن يحضر الأمير الدكتور فيصل بن مشعل هذا المعرض ويتجول داخل أرجائه، وفي كل جناح يأخذ نصيباً من الزيارة بالاطلاع ويعلق سموه على كل صغيرة وكبيرة وهذا ليس بمستغرب عليه فهو دكتور أكاديمي ومؤلف لمجموعة من الكتب وقارئ نهم من الطراز الأول حقيقة.
وعن استمرار مكتبة العبيكان بمثل هذا التواصل مع جامعة القصيم قال المدير التنفيذي لمجموعة مكتبات العبيكان: نحن في شركة مكتبات العبيكان سعداء بالتكاتف مع جامعة القصيم للتحضير والإعداد لهذا المعرض.
وطبعاً شارك معنا حوالي (50) دار نشر من داخل المملكة وخارجها بوكالة محلية فهؤلاء الذين شاركوا عرضوا حوالي (50) خمسين ألف عنوان من أحدث الإصدارات ومن أوسعها انتشاراً في مجال الفكر والثقافة لخدمة الطلاب ولخدمة روّاد الجامعة والباحثين والقراء والمفكرين في هذه المنطقة العزيزة على الجميع. وأدعو الجميع من أبناء المنطقة للحضور في مثل هذا المعرض وأن يتجولوا في هذا البستان الرائع جداً وأن يقتطفوا منه جميع أنواع الكتب المتخصصة والمتنوعة في الثقافة والفكر وفي الشعر والأدب والتخصصات الأكاديمية والطبية والعلمية والقواميس والمعاجم .. وأشار العبيكان إلى أن هناك خصومات جيدة أقل من الأسعار الحالية في الأسواق بنسبة 20% وقال: للمعلومية تقرر أن يكون يوما الخميس والجمعة مخصصين للعائلات والأطفال حيث فيه أكثر من خمسة آلاف عنوان للأطفال ووسائل تعليمية تربوية وفيه قسم للحاسب الآلي وتقنية تربوية جيدة. واختتم العبيكان تصريحه بأنه سوف يكون هناك لاحقاً تعاون وتنسيق من خلال المشاركة في مثل هذا المعرض بالجامعة مع المسؤولين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved