Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479محليــاتالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بلدي الحائط يقيم ورش عمل ولقاءات مفتوحة مع الأهالي

* الحائط - بشير الرشيدي:
نظم المجلس البلدي لبلدية مدينة الحائط مساء يوم أمس في بمقر استراحة البلدية ورش عمل ولقاءات مفتوحة مع الأهالي، وذلك بحضور رئيس مركز مدينة الحائط الأستاذ نايف بن سالم الشمري ومديري الإدارات الحكومية والأعيان والأهالي.
وقد بدئ اللقاء بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس المجلس البلدي في الحائط الأستاذ محمد بن حمد الخزيم رحب من خلالها بالحضور وثمن ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بمتطلبات أبناء الوطن، مؤكداً أن المجالس البلدية في كل المناطق والمحافظات دلالة واضحة على حرص حكومتنا الرشيدة على إشراك المواطن في صنع القرار ودفع عجلة التنمية إلى التطلعات المتوخاة والمرجوة. وقد استعرض الخزيم أهم القرارات والتوصيات التي دارت في أروقة المجلس منذ انطلاقته والمشاريع المدرجة والمنفذة والجاري تنفيذها، بعدها بدأت المداخلات والمناقشات بين الأهالي وأعضاء المجلس فيما يتعلق بالخدمات البلدية والقروية وتم تدوين جميع الملاحظات والمطالبات من قبل أمين المجلس الأستاذ منصور بن سعود الرشيدي لعرضها في جلسات المجلس القادمة لدراستها ومناقشتها مع الإدارات ذات العلاقة. بعدها ألقى رئيس مركز مدينة الحائط الأستاذ نايف خلف السالم كلمة في ختام اللقاء أشاد من خلالها بجهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي في الحائط وقال: إن أعمالكم وإنجازاتكم ملموسة ومحل التقدير، مشيراً إلى أهمية توثيق الصلة بين المواطن والمسؤول فيما يحقق الصالح العام. وفي ختام كلمته دعا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل ورعاية قيادتنا الرشيدة.
من جانبه أوضح نائب رئيس المجلس البلدي لبلدية الحائط الأستاذ بشير بن سعد الرشيدي أن اللجنة الإعلامية في المجلس أقامت العديد من ورش العمل واللقاءات المفتوحة بهدف التواصل بين المواطن والمسؤول والوقوف ميدانياً على آمال وتطلعات أبناء المدينة والمراكز والقرى الواقعة داخل نطاق خدمات المجلس؛ وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved