Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/11/2006G Issue 12481الريـاضيـةالخميس 09 ذو القعدة 1427 هـ  30 نوفمبر2006 م   العدد  12481
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بمناسبة تحقيقهم عددا من الميداليات في بطولة الخليج
نواف بن فيصل استقبل رئيس وأعضاء منتخب المملكة للسباحة وكرة الماء

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية بمكتبه في الرياض أمس صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة وأعضاء منتخب المملكة للسباحة وكرة الماء بمناسبة تحقيقهم عددا من الميداليات الذهبية في بطولة الخليج الثامنة عشرة التي أقيمت بدولة الكويت.
ورحب سموه بسمو رئيس اتحاد السباحة وبأعضاء منتخب المملكة للسباحة وكرة الماء ونقل لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب. معبرا عن سعادته بلقائهم وبما حققوه من إنجازات مشرفة لبلادهم عكسوا خلالها مدى ما يحظى به الشباب والرياضيون بالمملكة من دعم واهتمام من قيادتنا الحكيمة أيدها الله. وبين سموه أن الروح الرياضية والمستوى الفني الذي ظهروا به أثناء البطولة الذي نتج عنه تحقيقهم ثماني عشرة ميدالية ذهبية أثبت مدى ما يجده السباح السعودي من عناية واهتمام من قبل الاتحاد السعودي للسباحة. مثمنا سموه الجهود التي يبذلها سمو رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد خاصة أنهم يشرفون على لعبتين فردية وجماعية تمثل أهمية قصوى في تحقيق الميداليات ودعا سموه إلى بذل المزيد من الجهد أثناء مشاركتهم المقبلة في دورة الألعاب الآسيوية التي ننتظر أن نمثل وطننا خلالها التمثيل الذى يليق بمكانة المملكة والرياضة فيها على مستوى القارة الآسيوية. من جهته أعرب سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على العناية والاهتمام والرعاية التي يجدها الرياضيون من سموهما.
مشيراً سموه إلى أن الاتحاد السعودي للسباحة قد أعد السباحين السعوديين الاعداد الامثل للمنافسة على ميداليات الدورة الآسيوية بمشيئة الله تعالى مؤكداً أن ما وجدوه من رعاية واهتمام ودعم مادي ومعنوي تمثل حافزا لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق العديد من الميداليات والانجازات باسم هذا الوطن الغالي.
وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخبات المملكة للسباحة وكرة الماء بمناسبة ما حققوه من إنجاز.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية الأستاذ عبدالله العذل.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved