Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/11/2006G Issue 12481الريـاضيـةالخميس 09 ذو القعدة 1427 هـ  30 نوفمبر2006 م   العدد  12481
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

رئيس الهلال معلقاً على تجاوز الشلهوب لمصلحة خلفان:
ناشئ قطر ربما يستحق لقب أفضل ناشئ وليس أفضل لاعب!

أكَّد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل أحقية الشلهوب لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2006م.. وقال: كما أشدنا بقرار الاتحاد الآسيوي بحل لجنة الحكام قبل فترة فكان يجب انصاف اللاعب خلفان إبراهيم كأفضل لاعب ناشئ كونه لم يتجاوز الثمانية عشر عاماً.
ويعد محمد الشلهوب أفضل وأهم اللاعبين الذين حققوا البطولات وكان له تأثير ايجابي سواء على صعيد المنتخب أو النادي.
وكنا متوقعين المجاملة منذ أن أعلنت الأسماء العشرة حيث كان من المفترض أن يكون من بينهم ياسر القحطاني ومحمد نور ومالك معاذ وخالد عزيز بالإضافة إلى عيسى المحياني، لكن للأسف لم يكن هناك أي إنصاف.
ويعد اللاعب إسماعيل مطر من أبرز اللاعبين وكان من المفترض أن يكون بديلاً عن خلفان وكذلك بدر المطوع لاعب له تأثيره الكبير وأسهم في تأهل فريقه إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، أما بالنسبة للمعايير التي تم عليها اختيار أفضل لاعب فكان من المفترض أن تقاس بقوة الدوري في المنطقة وعموماً نترك عدم حصول النجم الفذ محمد الشلهوب على الجائزة للنقاد والجماهير الذين اتفقوا على أحقية الشلهوب بالجائزة فهو لاعب محبوب وإن استمر على مستواه فسيكون أسطورة أخرى وهو اللاعب رقم واحد منذ أن بزغ نجمه بشهادة الجميع.
وشكر سمو الأمير اللاعب خلفان إبراهيم على شجاعته بعد تصريحه الذي أدلى به وكبر في عين كل رياضي، حيث صرح بأن الشلهوب كان يستحق الجائزة ودلل سموه على الصعيد العالمي بحصول اللاعب ميسي على جائزة أفضل لاعب ناشئ وأعطيت الجائزة له بناء على عمره، ومن المضحك كما تعودنا عندما صرح رئيس الاتحاد الآسيوي أن جوائز هذا الموسم مغايرة وبنيت على معايير مختلفة وأنه لا أحد يعرف المرشحين مع العلم أنه في صباح اليوم نفسه في إحدى المجلات العربية وبعض الصحف الأجنبية أعلنت الأسماء!! مما يدل على تناقض تصريحات رئيس الاتحاد الآسيوي وهو رئيس الاتحاد الذي لم ير النجاح منذ زمن. وناشد سموه في نهاية تصريحه المسؤولين عن الكرة السعودية بالتدخل لإنصاف نجوم المنتخب وعلى رأسهم محمد الشلهوب حيث يعتبر أحد أعمدة المنتخب وطالب بإيقاف تلك المهازل (غير المستغربة) من الاتحاد الآسيوي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved