Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/11/2006G Issue 12481الريـاضيـةالخميس 09 ذو القعدة 1427 هـ  30 نوفمبر2006 م   العدد  12481
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

شركة تدعم وحدة العلاج والدكتور الغاشم بدأ مهامه في الهلال
بوسيرو (يؤجل) تحضيراته لمواجهة النصر.. والإدارة (ترفض) حضور الصويلح

* كتب - طارق العبودي:
قدمت شركة (جونسون آند جونسون) ممثلة بالدكتور سعيد الزراع وبالتنسيق مع شركة (هاتريك) مجموعة من الأدوات الطبية (هدية مجانية) دعماً منها لوحدة العلاج الطبيعي بنادي الهلال في افتتاحية تعاونها مع الأندية الرياضية المحلية.من جانبهم قدم الهلاليون شكرهم وتقديرهم لشركتي جونسون اندجونسون وهاتريك على هذا الدعم مؤكدين انه سيبقى محل تقدير وثناء كل الهلاليين كونه يعكس التفكير الراقي للقطاع الخاص.
من جهة ثانية بدأ الطبيب السعودي الشهير الدكتور حمود الغاشم أمس مهامه الرسمية في نادي الهلال بعد ان وقعت معه الإدارة الهلالية مؤخراً عقداً يتولى بموجبه مهام الاشراف على الجهاز الطبي والتنسيق مع المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة لعلاج اللاعبين المصابين متى ما استدعى الأمر.
وقد حضر الدكتور الغاشم عصر أمس لأول مرة واجتمع بأعضاء الجهاز الطبي واطلع على التقارير الخاصة باللاعبين المصابين وتابع برامجهم العلاجية.
وعلى صعيد الفريق الكروي الأول الذي يستعد لملاقاة نده التقليدي النصر يوم الاحد المقبل فقد واصل البرتغالي خوزيه بوسيرو تركيزه على النواحي اللياقية والفنية بمشاركة جميع لاعبيه مؤجلاً التحضيرات (الفعلية) والنهائية الى حصتي اليوم الخميس وغداً الجمعة اللتين ستحاطان بالسرية التامة بعيداً عن الاعلام والجماهير.
وكانت الادارة الهلالية قد رفضت عودة اللاعب الدولي احمد الصويلح من الأحساء الذي كان يرغب في المشاركة في مران الأمس وطلبت منه البقاء مع والده وإخوته لتقبل العزاء في وفاة والدته يرحمها الله على ان يعود للتدريبات هذا اليوم الخميس.
وأخضع مدرب اللياقة البرازيلي لويس كارلوس وبناء على طلب بوسيرو المهاجم محمد العنبر لبرنامج خاص سعياً لتجهيزة لياقياً وبدنياً تحسبا للاستفادة من خدماته في المرحلة المقبلة.
وتأجل الاجتماع الذي كان مقرراً له أمس بين إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وأعضاء من مجلس الجمهور الهلالي الى يوم السبت المقبل وذلك لعمل وتجهيز كافة الترتيبات المتعلقة بدخول الجماهير ورابطة المشجعين في ديربي الاحد خصوصاً وان المباراة تعتبر على ارض الهلال وكامل دخلها من صالح الخزينة الزرقاء.
وكانت أعداد كبيرة جداً من الجماهير قد توافدت أمس إلى مقر نادي الهلال لشراء تذاكر مواجهة الأحد بعد ان تم طرحها بدءاً من عصر أمس بجميع فئاتها (منصة وممتازة وأولى وعادية) وسيستمر بيع التذاكر اليوم وغداً وبعد غدٍٍ في مقر النادي قبل ان يستكمل البيع يوم الاحد في استاد الأمير فيصل.
وفي شأن هلالي آخر دعمت الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية فريق درجة الناشئين ب (حارسي مرمى) هما: محمد الشمري (14 عاماً) ونايف الشريف (16 عاماً) حيث وقعا ظهر أمس في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض بحضور إداري الناشئين على الباشا الذي كانت له جهود كبيرة في تحويل مسار (الشمري) من الشباب إلى الهلال.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved