Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/12/2006G Issue 12483متابعة السبت 11 ذو القعدة 1427 هـ  02 ديسمبر2006 م   العدد  12483
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

شعارها المقترح (لتكن عنيزة عنوان النظافة)
بلدية عنيزة تستعد للحملة التوعوية في النظافة الوقائية 28

* عنيزة - بندر الحمودي:
بدأت بلدية محافظة عنيزة ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام بالعمل على التحضيرات للحملة التوعوية في النظافة الوقائية للعام 1428هـ. ويعكف حالياً عدد من مسؤولي البلدية على مراجعة الخطة التفصيلية والتنفيذية للحملة التي أعدتها إدارة العلاقات العامة والإعلام وهي ذاتها من أعدت خطة الحملة السابقة حيث نالت على إعجاب واستحسان كل من عايشها العام الماضي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الذي أشاد بها كثيراً وكرم البلدية على جهودهم المبذولة في هذه الحملة وهدفها النبيل والكبير الذي يسعى إليه الجميع، وقد دعى سموه بعد انتهاء الحملة ورؤية النتائج المبهرة الكثيرين وعلى رأسهم رؤساء البلديات ومنظمي الحملات لإقامة مثل هذه الفعالية المهمة والمفيدة على غرار ما قامت به بلدية محافظة عنيزة. وأوضح المهندس إبراهيم الخليل رئيس بلدية محافظة عنيزة بأن الحملة تعتبر أحد أهم الفعاليات التي تقوم وتشرف عليها البلدية وقد وضع لها الأولوية التامة لا سيما بعد النتائج المبهرة العام الماضي والتي فاقت كل التوقعات في تفاعل المواطنين معها ووعيهم بأهمية النظافة الذي أدى بفضل الله ثم بتفاعلهم إلى انخفاض وتقليص أعمال النظافة العامة بعد أن أصبحت عنيزة نظيفة سلفاً بفضل مواطنيها الأمر الذي أدى إلى الحفاظ وإبقاء ما يقارب من الخمسة ملايين ريال في ميزانية البلدية لأول مرة من تأسيسها والتي كانت مخصصة أصلا للنظافة، هذا بالإضافة إلى الاستغناء عن عشرات عمال النظافة حينها.
وقد أضحت بلدية عنيزة مؤخراً إلى اعتماد عبارة (لتكن عنيزة عنوان النظافة) شعاراً للحملة القادمة 28 والتي من المزمع إقامتها غرة شهر صفر. من جانبه وردت اتصالات عدة واستفسارات مختلفة للبلدية من عدد من المواطنين للاستفسار عن حملة النظافة وهذا يدل على اهتمام الناس بهذا العمل الذي يصب في مصلحة الوطن.
الجدير بالذكر أنه سيتم طرح أفكار جديدة في الحملة القادمة ذات مضمون جديد وهدف سامٍ فريد بأسلوب متجدد كما يعهد الجميع من بلدية عنيزة هذا بالإضافة إلى عمل فعاليات جانبية أخرى كإقامة المسابقات والحفلات وتوزيع نشرات مختلفة بهذا الخصوص وتجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) كانت هي الراعي الإعلامي بصفحة كاملة ملونة يوميا بالتعاون مع العلاقات العامة والإعلام بالبلدية وخصصت (الجزيرة) اشتراكات مجانية لعدد من المتسابقين عبر التغطية الإعلامية المميزة.













نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved