Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/12/2006G Issue 12483الريـاضيـةالسبت 11 ذو القعدة 1427 هـ  02 ديسمبر2006 م   العدد  12483
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

قمامديه يتمنى هز الشباك
ماذا قال الأهلاويون عن لقاء اليوم أمام الشباب؟

* جدة - محمد الجابري:
وصف رئيس الأهلي أحمد المرزوقي لقاء فريقه أمام فرق الشباب باللقاء القوي نظراً للتقارب الفني بين الفريقين وما يملكانه من عناصر تملك إمكانيات فنية جيدة وأكد أنه بعد نجاح الأهلي في مهمته العربية وانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال العرب بعد تجاوز فريق الرجاء البيضاوي المغربي كانت هناك اجتماعات مع اللاعبين من أجل الاستعداد للقاء الشباب وتجاوز نشوة الفرح والتركيز في التدريبات للنزال القوي.
وناشد المرزوقي جماهير فريقه في الرياض بكثافة إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد ومؤازرة الفريق في لقائه مساء اليوم أمام الشباب مؤكداً على الدور الكبير الذي تلعبه جماهير الأهلي الوفية ومساهمتها الكبيرة والفعالة في جميع الانتصارات التي حققها الفريق.
من جانبه أكد مدرب الأهلي نيبوشا جاهزية فريقه للقاء اليوم أمام الشباب والاكتمال الفطري في صفوف الفريق.
وامتدح فريق الشباب والإمكانيات الفنية الكبيرة التي يملكها لاعبوه منوهاً أنه وضع الأسلوب الأمثل للتعامل مع لقاء اليوم بما يخدم فريق الإهلي ويساهم في الظفر بنقاط المباراة الثلاث.
أما المهاجم المتألق مالك معاذ فقد أكد أن الإصرار والروح العالية من زملائه اللاعبين والتي تجلت في النزال العربي الأخير أمام الرجاء المغربي وانتزاع بطاقة التأهل ستتواصل في اللقاءات المحلية وبداية بلقاء الشباب مساء اليوم.
لاعب الوسط الشاب تركي الثقفي أشار إلى استعدادات فريقه القوية للقاء اليوم والتركيز من أجل تقديم المستوى المأمول وتحقيق نقاط المباراة الثلاث..
حارس الأهلي ياسر المسيليم أكد على رغبة اللاعبين في مواصلة تقديم المستويات المميزة وتحقيق الفوز في لقاء اليوم وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.
نيبوشا يعود إلى طريقته المفضلة
أكمل فريق الأهلي استعداداته للقاء اليوم أمام الشباب بإجراء تدريبه الأخير عصر أمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي قبيل مغادرة الفريق إلى الرياض.
وكان فريق الأهلي قد أجرى مناورة قوية مساء أمس الأول شارك فيها المهاجم هيكل قمامدية وأبدى جاهزية كبيرة لخوض لقاء اليوم أمام الشباب وأظهر التونسي إمكانيات فنية كبيرة.
وقد كشفت التدريبات الأهلاوية عن عودة الفريق إلى طريقة (4-4-2) بعد أن لعب الفريق بطريقة (4-5-1) في لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي حيث شارك مالك معاذ وحيداً في منطقة المقدمة الأهلاوية وانضم ميردارج إلى لاعبي خط الوسط إلا أن هذه الطريقة ستغيب في لقاء اليوم ويعود نيبوشا إلى طريقته التي يحبذها التي لم يتخلَ عنها إلا في لقاء الرجاء برغبة من رئيس النادي أحمد المرزوقي وكانت رؤية المرزوقي في هذا الاتجاه مستجابة وتفهمها مدرب الفريق وأوصلت الأهلي إلى النجاح في مهمته العربية والتأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال العرب.
عن لقاء اليوم تحدث المهاجم هيكل قمامدية الذي يعود للمشاركة بعد إصابته التي لحقت به بعد سبع دقائق من مشاركته الأولى مع الفريق أمام فريق الاتفاق وقال قمامدية إنه مشتاق لخدمة فريق الأهلي بعد شفائه من الإصابة وإن لديه إحساساً كبيراً في أن يقدم مشواراً احترافياً جيداً مع الأهلي ولديه شعور بأن يبدأ هز الشباك في لقاء اليوم أمام الشباب.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved