Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/12/2006G Issue 12486الاقتصاديةالثلاثاء 14 ذو القعدة 1427 هـ  05 ديسمبر2006 م   العدد  12486
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

يتابعها أكثر من 36 ألفاً من التجار والصناع
الحملة الانتخابية تشتد بين المجموعتين المتنافستين في غرفة الطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
يشارك أكثر من 36 ألف تاجر وصانع يوم السبت والأحد القادمين الموافق 18ـ19-11- 1427هـ لاختيار 8 أعضاء لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف في دورته الجديدة التي تنتهي فترته في عام 1431هـ.
ويقوم المرشحون في إطار هذه الحملة بتوسيع حملاتهم الانتخابية لتصل إلى جميع التجار والصناع بالطائف المنتسبين وغير المنتسبين للاستفادة من الخدمات التي ستقدمها الغرفة في المرحلة القادمة في مختلف المجالات التي تعود على التجار والصناع بفوائد كثيرة في مجال تجارتهم وصناعتهم بالرغم من أن المرشحين لن يستفيدوا سوى من أصوات 2462 تاجر وصانع لكن أكثر المرشحين يسعون من خلال الحملة الانتخابية إلى السعي لزيادة عدد المنتسبين للغرفة بتوفير خدمات متميزة لجميع التجار والصناع مهما كان حجم منشآتهم التجارية والصناعية وفتح المجال أمامهم للانتساب للغرفة للاستفادة من مثل هذه الخدمات.
(الجزيرة) استطلعت آراء العديد من التجار والصناع المنتسبين للغرفة حيث أكدوا أن الغرفة شهدت في الفترة الأخيرة تطوراً يشجع للانتساب لها.
وقال سعيد باقادر العمودي رجل أعمال: إنه يأمل أن يرى الغرفة كبيت للتجار يناقشون فيه ما يواجهونه من مشاكل يتم حلها والتغلب عليها في إطار الغرفة وهذا بدون شك مما سيدفع برجال الأعمال إلى الانتساب للغرفة.
وتمنى باقادر للمرشحين الذين يخوضون الحملة الانتخابية على مقاعد مجلس الغرفة في دورته الجديدة كل التوفيق والنجاح للنهوض بالغرفة للأفضل وتقديم خدمات يستفيد منها المنتسب للغرفة بصورة خاصة والتجار والصناع بالطائف بصورة عامة.
وقال ثامر سلطان المبيرك كثير ما نسمع عن مشتركين لم يجددوا اشتراكاتهم في الغرفة آمل أن يولي الأعضاء الذين سيتم اختيارهم من قبل الناخبين قضية عدم الاشتراك أو تجديده في الغرفة اهتماماً كبيراً وتوسيع نطاق خدمات الغرفة للتجار والصناع من التصديق على الأوراق والمعاملات الرسمية إلى تقديم خدمات مختلفة لخدمة المنتسبين تساعدهم على التوسع في تطوير نشاطهم في مختلف المجالات التجارية والصناعية والسياحية والاستثمارية.
وقد أكد عدد من المرشحين أن من ضمن أولياتهم في المرحلة الجديدة زيادة عدد المنتسبين للغرفة ووضع خدمات مميزة تفتح الأبواب للانتساب للغرفة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved