Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/12/2006G Issue 12486محليــاتالثلاثاء 14 ذو القعدة 1427 هـ  05 ديسمبر2006 م   العدد  12486
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

شرف ومفخرة
عبدالله بن صالح النصر*

جاءت الثقة الملكية الكريمة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيساً لجمعية الهلال الأحمر السعودي لتحدث نقلة نوعية في الأداء الإسعافي والإغاثي على حد سواء.. لقد ابتهجت قلوبنا بمنطقة الحدود الشمالية كما ابتهجت قلوب الشعب عامة باهتمام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة بهذا القطاع الإنساني الهام وأن هذا الاهتمام نابع من قلب الإنسانية وملك الإنسانية.
لقد تقلد هذه المؤسسة الإنسانية رجال مخلصون عملوا كمؤسسين.. وحان الآن موعد الجودة والتطور النوعي في ظل التطورات الدولية والظروف المختلفة التي تتطلب الرقي بالخدمات الإسعافية والإغاثية خاصة الدولية وهو ما تطلب تعيين ومجيء أميرنا الشاب بمنظومة توعوية تهتم بالتطوير الإداري.
إن جمعية الهلال الأحمر السعودي لها مواقف إيجابية منذ تأسيسها بتوجيه من حكومتنا الرشيدة وأخذت في التطور تبعاً لتطور الدولة وانتعاش اقتصادها منذ المؤسس الأول المغفور له وحتى العهد الحاضر.. عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
إن دورنا في مناطقنا كمسؤولين في الجهاز هو العمل على تنفيذ سياسة قيادتنا الرشيدة مؤمنين بأن اهتمامنا بهذه الخدمة هو جزء من اهتمام قيادتنا التي تتطلع دائماً لتطوير الإمكانيات المتاحة وها نحن اليوم نسعد بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل وأصبحت تطلعاتنا أكثر إشراقاً وآمالنا بأن يقل الزمن للوصول إلى الهدف الرئيسي ألا وهو نقل المريض وهو ما يتحقق عندما تتقارب المراكز الإسعافية ويفتتح العديد من المراكز الإسعافية لا سيما بين المحافظات والقرى البعيدة.
إن تعيين سموه لهذا الجهاز يعد شرفاً ومفخرة لعموم منسوبي الجمعية وسيحدث إن شاء الله نقلة نوعية في خدماتها الداخلية والخارجية كما أسلفت داعياً المولى عز وجل أن يوفق معاليه في تطور الخدمة الإسعافية وأن نصل بقيادته إلى أرقى أنواع الخدمات الإسعافية حتى تصل من موقع الحدث إلى أقرب مرفق صحي خلال دقائق معدودة لإنقاذ المرضى والمصابين.
أدعو الله سبحانه وتعالى أن يأخذ بيد صاحب السمو الملكي ويوفقه في قيادة هذا الجهاز الإنساني وأن يوفق القائمين معه لنسعد جميعاً بخدمة مميزة لهذا الشعب الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ليستمروا بمد يد العون والمساعدات للشعوب المحتاجة والمتضررة في العالم.
ونحن سعداء بوصول معالي الوزير صاحب السمو الملكي رئيس الجمعية في زيارته التفقدية للمنطقة والتقائه بمنسوبي الهلال وتلمس احتياجاتهم.

* مدير عام فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved