Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/12/2006G Issue 12486محليــاتالثلاثاء 14 ذو القعدة 1427 هـ  05 ديسمبر2006 م   العدد  12486
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير فيصل بن محمد رعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بالباحة

* الباحة - خالد زاهي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس حفل تكريم الطلاب المتفوقين بالمنطقة من مختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي 1426-1427هـ وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية في مدينة الباحة.
ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل زار الركن الخاص بمشروعي التعليم الثانوي الجديد والمدارس الجاذبة ومشروع النظام الرقمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة واستمع سموه إلى شرح عن تلك المشروعات التي تهدف إلى تطوير وتفعيل العملية التربوية بالمنطقة، بعد ذلك أنشد مجموعة من الطلاب السلام الوطني السعودي.
ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة مطر بن أحمد رزق الله كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل، مستعرضاً إنجازات طلاب المنطقة المتفوقين في المحافل المحلية والدولية.
إثر ذلك ألقى مدير عام شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة الشركة الراعية للحفل أحمد بن محمد طلميس كلمة أكد فيها أن رعاية الشركة للحفل تأتي إيماناً منها بالمشاركة في كل المناشط الثقافية والتعليمية والترفيهية وغيرها لتأكيد وتوثيق أن شركة الاتصالات السعودية هي جزء لا يتجزأ من هذا الوطن الكبير الذي سخر كل إمكاناته لخدمة وراحة أبنائه.
بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب سلمان بن جمعان بن مساعد الذي عبر عن سعادته وزملائه بهذا التكريم الذي يعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد في تحصيلهم العلمي وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة على رعايته للحفل ولكل من أسهم في تفوقهم من معلمين ومشرفين ومديري مدارس والمسئولين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.
عقب ذلك قام سمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز بتوزيع شهادات الشكر والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين والبالغ عددهم (174) طالباً من مختلف المراحل الدراسية.
ثم قام سموه بتوزيع الدروع التذكارية للجهات الراعية والداعمة للاحتفال وتسلم سموه بهذه المناسبة درعين تذكاريين مقدمين من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة وشركة الاتصالات السعودية، كما تسلم سموه درعاً تذكارياً لسمو أمير المنطقة مقدم من شركة الاتصالات السعودية.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب المتفوقين.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود وعدد من المسئولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلاب وجمع من رجال التربية والتعليم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved