Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/12/2006G Issue 12486محليــاتالثلاثاء 14 ذو القعدة 1427 هـ  05 ديسمبر2006 م   العدد  12486
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سمو محافظ المجمعة يواصل زيارته التفقدية للدوائر الحكومية

* المجمعة - فهد الفهد:
استأنف سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة جولاته التفقدية على الإدارات الحكومية التي بدأها منذ مباشرة عمله الجديد محافظاً لمحافظة المجمعة، حيث قام يوم أمس الاثنين يرافقه وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة بزيارة عدد من الإدارات استهلها بزيارة مستشفى الملك خالد بالمجمعة، وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور خالد بن محمد العبدالوهاب ومساعده المكلف الأستاذ عبدالله بن حسن العولة وجميع منسوبي المستشفى من إداريين وأطباء وممرضين. وقد تجول سموه في جميع أرجاء المستشفى، وشملت الجولة العيادات الخارجية والإسعاف والطوارئ ومبنى الرنين المغناطيسي والمختبر وقسم السجلات الطبية والصحة النفسية.. كما قام بجولة على مرافق المستشفى والمركز الترفيهي، حيث شاهد فيه عرضا عبر البروجكتور عن الإنجازات الطبية التي تمت في المستشفى خصوصاً العمليات النادرة والأجهزة الطبية التي وصلت المستشفى حديثاً. بعد ذلك سلم سموه شهادات شكر وتقدير من المستشفى لعدد من الأطباء عن الجهود التي بذلوها.. ثم تناول الجميع طعام الإفطار الذي أقامه المستشفى تكريماً لسموه.
وفي نهاية الزيارة سجل سمو محافظة المجمعة كلمة في سجل الزيارات بالمستشفى، قال فيها: يسرني في زيارتي هذا اليوم ما رأيته من نشاط من منسوبي المستشفى وعلى رأسهم مديرهم الدكتور خالد العبدالوهاب، وأتمنى أن يدوم هذا النشاط لما فيه صالح لمراجعي المستشفى. ثم غادر سموه المستشفى وتوجه إلى مكتب صندوق التنمية العقاري، وكان في استقباله مدير المكتب الأستاذ عبدالعزيز بن علي الحمد ومنسوبو المكتب، وتجول على أقسام المكتب واطلع على الأعمال التي يقوم بها المكتب لخدمة المواطنين، وعلى الأعمال المنجزة في العامين 1426- 1427هـ، وذلك من خلال التقرير الذي سلمه مدير المكتب لسموه عن نشاط المكتب. وفي نهاية الزيارة سلم مدير المكتب درعاً تذكاريةً لسموه ودرعا أخرى لوكيل المحافظة.
بعد ذلك قام سمو محافظ المجمعة بزيارة إلى فرع وزارة التجارة والصناعة، وكان في استقباله مدير الفرع الأستاذ محمد بن سليمان الحقيل ومنسوبو الفرع، حيث تجول والحضور في أرجاء الفرع واطلع عن كثب على الخدمات التي يقدمها للمواطنين، واستمع إلى شرح مفصل من مدير الفرع عن طبيعة عمل الفرع والخدمات التي يقدمها. وفي نهاية الزيارة سلم مدير الفرع درعاً تذكاريةً لسموه.
ثم توجه سموه إلى مكتب البنك الزراعي، وكان في استقباله مدير المكتب المهندس محمد بن عبدالرحمن القديري ومنسوبو المكتب، حيث تجول في أقسام المكتب واطلع على الأعمال التي يقدمها. وفي ختام الزيارة سلم مدير المكتب درعاً تذكاريةً لسموه وملفاً يحتوي على خدمات المكتب خاصة والبنك الزراعي بشكل عام.
عقب ذلك قام سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بزيارة إلى فرع وزارة المياه.. وكان في استقبال مدير الفرع الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الشيحة ومنسوبو الفرع. وبعد جولة على أقسام الفرع اطلع خلالها على الخدمات التي يقدمها الفرع اطلع سموه على عرض عن المشاريع القائمة التي تحت التنفيذ وعلى الخدمات التي يقدمها الفرع في المحافظة، وتابع صلاحيات مياه الشرب والشبكات المنفذة وجهود الفرع في عملية التوعية لترشيد المياه، كما استمع إلى شرح عن وحدات المياه التي تم افتتاحها في بعض مراكز المحافظة مثل جلاجل وروضة سدير وحوطة سدير وتمير والأرطاوية.. وكذلك عن مشاريع المياه في المراكز ومشاريع الصرف الصحي التي تم تنفيذها والتي تحت الترسية، والمشاريع المطلوب تنفيذها في المحافظة خلال الميزانية القادمة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved