Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/12/2006G Issue 12486نوافذ تسويقيةالثلاثاء 14 ذو القعدة 1427 هـ  05 ديسمبر2006 م   العدد  12486
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مجموعة «برناردي» تفتتح أول فروعها في الرياض

قام سعادة الأستاذ عبدالرحمن الجريسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، رئيس مجموعة الفيصلية القابضة، يرافقهما أوجينيو دي أوريا، سفير إيطاليا لدى المملكة بافتتاح المعرض الأول لمجموعة «برناردي» الإيطالية الرائدة في مجال التجزئة بالرياض مؤخراً.
برناردي التي تمتلك ما يزيد عن (167) فرعاً لتجارة التجزئة منتشرة في جميع أنحاء إيطاليا، يعد افتتاح فرعها الجديد بمثابة الخطوة الأولى للمجموعة ضمن خطتها للتوسع في دول منطقة الخليج والشرق الأوسط وذلك بالتعاون مع مجموعة الفيصلية القابضة، التي تعد واحدة من أكبر بيوت الأعمال في المملكة.
يقع المعرض على طريق الملك عبدالله وفيه تنتشر المعروضات على طابقين كاملين بمساحة إجمالية تزيد على 3000(ثلاثة آلاف متر مربع) وهو ما يمثل اختياراً مثالياً للمتسوق لأسعاره المناسبة وما يعرضه من أرقى وأحدث الملابس لجميع الأعمار، بالإضافة إلى الأحذية ولعب وأثاث الأطفال حديثي الولادة، ومستحضرات التجميل، والساعات وإكسسوارات المنزل.
وبهذه المناسبة تحدث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، موضحاً أن مجموعة الفيصلية بادرت بدخول مجال تجارة الملابس والأثاث ومبيعات التجزئة كجزء من خطط تنويع أنشطتها مع وجود خطة عمل طموحة لتحقيق نمو سريع في تجارة التجزئة بالمنطقة ككل. وقال سموه إننا سعداء بتقديم مجموعة «برناردي» في المملكة مما سيتيح لعملائنا الحصول على أجود المستلزمات بأفضل الأسعار، وسينصب اهتمامنا الدائم وسعينا المستمر نحو تحقيق رضا عملائنا. وتتضمن خططنا افتتاح 30 فرعاً تغطي جميع الأنحاء خلال الأعوام الثلاثة المقبلة هذا بالإضافة إلى التوسع خارج المملكة.
كما أشار سموه أيضاً إلى أنه قد تم أيضاً الاتفاق مع إحدى الشركات الفرنسية الرائدة في مجال الأثاث لافتتاح أول فرع لها في المملكة بحلول عام 2008م، وأن مجموعة الفيصلية بصدد الانتهاء من توقيع اتفاقيات «فرانشيز» مع ما يزيد على 12 من كبريات الأسماء في عالم الملابس من مختلف أنحاء العالم، حيث ستقوم بتوفير هذه الماركات العالمية للسوق السعودي مما سيتيح المزيد من التنوع في الاختيارات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved