Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/12/2006G Issue 12487محليــاتالاربعاء 15 ذو القعدة 1427 هـ  06 ديسمبر2006 م   العدد  12487
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

د.المعمر تفقد مركز صحي قوى الأمن في الخرج

* الخرج - مسفر القحطاني:
قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المعمر بزيارة تفقدية لمركز صحي قوى الأمن بمحافظة الخرج وذلك صباح الاثنين الماضي الذي تم التشغيل التجريبي للمركز منذ 6-10- 1427هـ وكان يرافقه في الزيارة مدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ ناصر المهيني ومدير عام المراكز الصحية د.طارق اليعيش ومدير شؤون الموظفين بالشؤون الصحية الأستاذ محمد الدوسري.
وكان في استقبال مدير الشؤون الصحية مدير مركز صحي قوى الأمن بمحافظة الخرج النقيب سعيد بن عبدالله بن حمران.
وفور وصول مدير الشؤون الصحية قام بالاطلاع على أقسام المركز من سجلات طبية وعيادات ومختبرات وأقسام أشعة وصيدلية حيث قام مدير المركز بإعطاء صورة وافية عن أقسام المركز التي تم افتتاحها كما استمع مدير الشؤون الصحية على احتياجات المركز في الفترة الحالية من كادر طبي وأجهزة طبية وفنية مساعدة.
وفي نهاية الزيارة قال الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المعمر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية: إن المركز الصحي بالخرج سيتم افتتاحه بعد عيد الأضحى المبارك وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج وبعد ان يتم اكتمال افتتاح باقي أقسام المركز الصحي وعن تحويل المركز الصحي بالخرج إلى مستشفى قال المعمر: إن هناك خططا لإدارة الشؤون الصحية لإدراج مشروع مستشفى الخرج في المستقبل.
وعن خطط الإدارة العامة للخدمات الطبية ومشاريعها المستقبلية أوضح المعمر ان هناك عددا من المشاريع الطبية الجاري تنفيذها وهي مستشفى الدمام وكذلك مكة المكرمة كما ان هناك 5 مستشفيات في مختلف مناطق المملكة كما ان هناك 4 مراكز صحية جديدة في جازان والقصيم وعرعر وحائل سينتهي من بنائها قريبا.
وعن العيادات الطبية في مركز صحي الخرج بيّن المعمر ان المركز يحتوي على عيادة طب عام وباطنية ونفسية واسنان وانف وأشار المعمر الى أن خدمات المركز تشمل جميع منسوبي وزارة الداخلية وأسرهم ونزلاء السجون.
وعن خطة الخدمات الطبية في موسم الحج القادم قال المعمر: إنه تم تشكيل لجان لدراسة الدروس المستفادة من الأعوام الماضية.
وأوضح المعمر أن هذه الزيارة تأتي في نطاق الوقوف على استعدادات حفل افتتاح المركز وفي نهاية الزيارة أعرب عن شكره لمدير المركز النقيب سعيد بن عبدالله بن حمران على ما وجده من تنظيم جيد للمركز.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved