Al Jazirah NewsPaper Monday  11/12/2006G Issue 12492الريـاضيـةالأثنين 20 ذو القعدة 1427 هـ  11 ديسمبر2006 م   العدد  12492
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

قمة جابر

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الخوجلي أساسياً أمام وفاق سطيف
التقني الوطني لـ(الجزيرة ): الحكاية أكبر من فؤاد!

* كتب - عيسى الحكمي:
نفى المدرب الوطني فؤاد أنور عضو الجهاز الفني في القطاع السني بنادي النصر أن يكون قد حدث بينه وبين أنصار ناديه اشتباك بالأيدي بعد مباراة النصر والشباب التي كسبها الأخير في دوري الناشئين بأربعة أهداف نظيفة. مبيناً أن هناك من استغل النقاش الطبيعي بينه وبين أنصار ناديه وزاد فيه ليصل إلى ما تم وصفه به. وقال: للأسف هناك تصفية حسابات أكبر من فؤاد وإلا لماذا يظهر نفس الأشخاص عندما يتعثر النصر ويختفون حين ينتصر بدليل نتائجنا في الأسابيع الماضية.وزاد: (لم أكن أحبذ النقاش أمام حجرة اللاعبين حتى لا يتعرضوا في هذا السن لضغوطات تؤثر على الهدف الرئيس الذي نخطط له وهو تجهيزهم للفريق الأول أولاً مع البحث عن الانتصارات والبطولات أيضاً وكلي ثقة في جماهير النصر أنها تعي هذا الأمر ولن يفوت عليها مستقبلاً).وأكد الكابتن الخلوق أن علاقته بجماهير النصر أكبر مما أسماه بالحملة المقصودة.. (من يبحثون عن المشاكل لن يستطيعوا خدش علاقتي بجماهير النصر الواعية فعلاقتي بهم بدأت منذ كنت لاعباً في المنتخب وتواصلت عندما ارتديت شعار الفريق وازدادت حين وقفوا معي بعد إصابتي وأنا أدافع عن ألوان الفريق والآن وأنا ضمن المنظومة الفنية).
وختم توضيحه بالقول: (أعرف أن الجماهير تعي الحقيقية لكن لي ملاحظة بسيطة وهي أن اللاعب الناشئ والشاب يصعب التحكم بمستواه لنقص عامل الخبرة كما في لقاء الشباب فلم نخسر لسوء ولكن لأن اللاعبين صدموا حين تقدم المنافس في الشوط الأول بثلاثة أهداف والخسارة ليست نهاية الطريق فقاعدة النصر قوية والمساندة الموجودة من الأمير فيصل بن عبدالرحمن وسمو نائبه ستقود الفريقين لنتائج إيجابية).
من جهة ثانية شدد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي على الجهاز المشرف على القطاع السني بأهمية التنسيق في الأمور الفنية كي لا يتأثر اللاعبون من اختلاف الطرق خصوصاً أن نتائج الفريقين إلى الآن ممتازة في المسابقتين.
من جانب آخر أدى الفريق الأول الذي يستعد للقاء وفاق سطيف أمس مرانه الرئيس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ودخل اللاعبون معسكرهم المغلق بأحد فنادق العاصمة، وكانت الإدارة صرفت مرتب شهر للاعبين الذين حصلوا الأسبوع الفائت على 30 ألف ريال لكل لاعب عن تأهلهم عربياً لدور الثمانية وعن مباراة الهلال التي منحوا عنها مكافأة فوز، وتأكد مشاركة الحارس محمد الخوجلي ضمن التشكيل الأساسي بعد تحسن حالته وتأكيد الطبيب أنه قادر على أداء المباراة عقب العارض الصحي الذي تعرض له هو وزميله خالد راضي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved