Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/12/2006G Issue 12497الرأيالسبت 25 ذو القعدة 1427 هـ  16 ديسمبر2006 م   العدد  12497
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مرحباً بكم أيها الوالد القائد في منطقة الحدود الشمالية
علي بن محمد المنديل التويجري/ عضو المجلس المحلي بمحافظة رفحاء

أهالي المنطقة يرحبون بقائدهم ومليكهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود وصحبه الكرام.
إن جميع سكان منطقة الحدود الشمالية يرحبون كل الترحيب والفرحة تملأ قلوبهم بقدوم مليكهم ملك القلوب والإنسانية إلى منطقتهم. إن منطقة الحدود الشمالية تستقبل الوالد الغالي القائد المحنك الذي اجتمعت قلوب أبناء المملكة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها على حبه ملكاً يعمل جل وقته لإسعاد شعبه وتوفير وسائل الراحة والاطمئنان والرخاء والاستقرار والعيش الكريم لهم. فحياك الله يا ابن عبد العزيز بين أهلك وذويك.
يا خادم الحرمين الشريفين يا ملك الإنسانية لقد قلت فصدقت ووعت فوفيت قلتم بأنكم ستكافحون الفقر وبالاهتمام بالمناطق التي لم تحصل على نصيبها من المشاريع التنموية لنلحق بركب التطور والتقدم وها أنتم يا ملك القلوب قد عقدتم العزم على محاربة الفقر فها هي مشاريع الإسكان للفقراء قد أنجزت في عدد من المناطق والمحافظات والمراكز وزيادة الضمان الاجتماعي التي أمرتم بها حفظكم الله قد طبقت والمحروقات قد خفضت ورواتب الموظفين والمتقاعدين قد زيدت والجمعيات الخيرية قد دعمت والخير القادم أكثر فشكر الله لك هذه الأعمال الجليلة، فلله درك أيها الملك العادل ها أنتم تعدلون بين مناطق المملكة الغالية تدشنون وتبشرون وتؤسسون، وما قدومكم إلى منطقة الحدود الشمالية إلا تأكيد وتنفيذ لسياستكم الحكيمة متفقدين ومتلمسين أحوال المواطنين ومتابعين مشاريعهم التنموية فجزاكم الله خير الجزاء وبارك الله في عمرك وفي أعمالك الخالدة وندعو الله جلت قدرته أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناتك عند رب العزة والجلال.
يا خادم الحرمين الشريفين.. منطقة الحدود الشمالية ومحافظاتها شملتها النهضة المباركة في هذا العهد الزاهر إلا أنها بحاجة إلى دعمكم ومساندتكم لمشاريعها التنموية حتى تلحق بالتطور والتقدم الذي حصلت عليه مناطق المملكة الأخرى.
يا خادم الحرمين الشريفين.. نشيد بالدور الفعال لصاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية الذي عمل أعمالاً جليلة في تنمية وتطوير هذه المنطقة فله وافر الشكر والتقدير من أهالي المنطقة على جهوده المباركة.
يا خادم الحرمين الشريفين أهالي هذه المنطقة سوف يعيشون فرحة اللقاء والتواصل ما بين الراعي والرعية ولا شك أن هذه الزيارة المرتقبة تجسد الحب المتبادل بين القيادة والشعب وتجدد البيعة وتثبت الولاء والطاعة والوحدة والوقوف صفاً واحداً في وجه العابثين بأمن هذا الوطن الغالي على قلوبنا.
سدد الله خطى قائد المسيرة على طريق الخير والمحبة وشد أزره بأخيه وولي عهده الأمين وإخوانه ورجاله المخلصين وشعبه الوفي، فأهلاً بملك القلوب وأهلا بسلطان الخير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved