Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501الاقتصاديةالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما يتم التخصيص ورد الفائض الأحد المقبل
700 ألف مكتتب يغطون اكتتاب العبد اللطيف للاستثمار الصناعي بنسبة 162%

* الرياض - حازم الشرقاوي:
تم تغطية الاكتتاب في شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي بنسبة 162%. هذا وقد تميز الاكتتاب بإقبال نسبة عالية من المستثمرين الكبار من رجال الأعمال، وتتوقع مجموعة سامبا المالية مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيس بإعلان تفاصيل التخصيص ورد الفائض يوم الأحد القادم.
وعبّرت إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن سعادتها البالغة بنتائج الاكتتاب الذي انتهى في 18 ديسمبر 2006م، حيث شهد الاكتتاب إقبالاً من المكتتبين بلغ عددهم اكثر من700ا لف مكتتب، استثمروا ما قيمته 1323 مليون ريال في هذه المجموعة الصناعية السعودية المتخصصة في إنتاج السجاد والموكيت والبطانيات ومستلزماتها،
صرح عيسى العيسى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية بقوله: يعتبر هذا العام مع نجاح آخر اكتتاب فيه، معلماً مهماً بالنسبة لمجموعة سامبا المالية، التي قامت بتقديم الاستشارة المالية والإدارة، وتعهد التغطية لأكثر من اكتتاب في السوق المالية السعودية، ولشركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي التي تعد من اكبر الاكتتابات الصناعية التي طرحت هذا العام مؤكدين مركزنا القوي، وريادتنا من خلال إدارة العديد من عمليات الاكتتاب للشركات التي دخلت سوق التداول.
ونتوقع أن يكون العام المقبل مليئاً بالأنشطة المماثلة، ونتطلع قدماً إلى أن نلعب دوراً مهماً ورئيساً في المساهمة بتنمية السوق المالية السعودية بشكل خاص والاقتصاد السعودي بشكل عام.
وقال أحمد عمر العبد اللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة: نحن سعداء بالنجاح الكبير، والإقبال على آخر اكتتاب هذا العام، وعلى الاهتمام والثقة الكبيرة التي يبديها شركاؤنا الجدد في مستقبل الشركة، وفي هذه الفرصة الاستثمارية الواعدة على المدى الطويل، ونتطلع إلى مشاركتهم نجاحاتنا المستمرة. لدينا خطط طموحة في المرحلة المقبلة لتطوير أعمال الشركة، والتوسع في عملياتها، وقدرتها الإنتاجية، وتنمية أسواقنا، مرسخين مركزنا العالمي المتقدم في مجال صناعاتنا. وسوف يبدأ شركاؤنا في جني ثمار استثماراتهم إن شاء الله مع شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عند توزيع الأرباح في العام المقبل.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved