Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501محليــاتالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عن ميزانية 2007 ووعود المليك
المواطنون: نعم يا مليكنا صدقت.. وجدنا ما يسرنا

* متابعة - سلطان المواش - سعد الهذلي:
استبشر المواطنون بما تمخضت عنه ميزانية هذا العام من أرقام ومضامين تدلل على ما تحمله من مشاريع خير تعود بمزيد من النماء والرفاهية للمواطن وإضفاء مزيد من الطمأنينة على مستقبل معيشته.. وقالوا: إننا لم نتفاجأ بما اسفرت عنه هذه الميزانية بعد ان قرأنا ملامحها في كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- كما عبّروا في لقاءات أجرتها (الجزيرة) معهم عن اعتزازهم بتنامي أرقام ميزانية الدولة من عام إلى عام بما يعكس متانة وتنامي الاقتصاد الوطني.. فيما عبّروا عن سعادتهم بما حملته الميزانية من مشاريع تعود أولاً وأخيراً لصالح المواطن والمشروع التنموي لهذا الوطن الذي تتسارع خطواته نحوه مستقبل مشرق بإذن الله.
فقال المواطن فهد فراج السبيعي: اننا مستبشرون خيرا بميزانية هذا العام وكلها خير مشيرا الى ان الميزانية في زيادة كل عام وانها بإذن الله ستوضع في صالح المواطن والتنمية وأكد السبيعي أن الميزانية ستكون بإذن الله إضافة إلى ما هي عليه الآن من تقدم وتطور.
ومن جانبه قال المواطن أحمد العدوان موظف بوزارة البلديات ان هناك تطلعات كبيرة للمواطن مع قائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والحكومة الرشيدة ونحن نطالب بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وان تحقق الميزانية لعام 1427هـ كل تقدم للمواطن في هذا البلد المعطاء وان يستفيد منها كل صغير وكبير في ظل قيادتنا الرشيدة وان تعم المشاريع والرخاء كافة أرجاء الوطن وايجاد الحلول لزحمة الطرق وخاصة من الجنوب إلى الشمال.
وفي مكان آخر قال المواطن حسين ناصر البقمي ان الميزانية ستكون خيرا علينا جميعا وان ولاة الأمر مجتهدون لخدمة شعبهم ونتوقع من الميزانية كل خير وفائدة والدليل على ذلك كلمة خادم الحرمين لشعبه يوم أمس بينما وضح لشعبه انه لا يوجد شح بعد اليوم.. وما سيأتي ان شاء الله أفضل ونحن راضون عن قيادتنا الرشيدة ونطالب بمشاريع كثيرة في كافة المجالات ونتوقع المزيد منها كالطرق والتعليم والمستشفيات والتخفيضات.
أما الحريد بن سالم الحبردي فقد استبشر في هذه الميزانية الخير العميم وانها ستخدم كل الشعب السعودي وتصب في رفاهيته وتقدمه وتوفر للشعب السعودي ما تتطلبه البنية التحتية والخدمات العامة مثل الكهرباء والصحة، وقال ان ثقتنا في حكومتنا الرشيدة كبيرة في توفير الخدمات لجميع المواطنين.
ومن جانبه قال علي العتيبي -طالب بالثانوية- ان هذه الميزانية لها وقع مبهج على نفوس المواطنين بعد إعلانها من خادم الحرمين ونتمنى ان تكون فيها زيادة للطلاب بزيادة رواتبهم ومكافآتهم وعدم تأخيرها وتستفيد التنمية من هذه الميزانية بشكل كامل.
فيما أكد عثمان أحمد الشمراني ان ميزانية هذه السنة ستكون خيرا على المواطن والوطن وقال ان خادم الحرمين الشريفين لا يألو جهدا في اسعاد المواطن حيث تحدث مع المواطنين ومجلس الشورى بأن المواطن سيجد في الميزانية كل ما يسره وها هي كلماته تتحقق على الواقع ويسعد بها المواطن واتمنى ايضا ان تزداد المشاريع التعليمية والصحية والطرق وان تشمل التخفيضات في الخدمات.
وقال الطالب عبيد العتيبي: اننا نتوقع من هذه الميزانية ان تكون شاملة لكل المواطنين وتصرف على المشاريع من أجل الوطن والمواطن.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved