Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501محليــاتالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

خلال جولاته التفقدية على مراكز المحافظة
الأمير عبد الرحمن بن عبد الله يزور تمير وعدداً من مراكز المجمعة

* تمير- محمد المناع- المجمعة - صالح الدهش- فهد الفهد - الأرطاوية- مناور الجهني :
ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ محافظة المجمعة قام سموه صباح أمس بزيارة تفقدية لمركز تمير يرافقه وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبد الله بن محمد الربيعة حيث كان في استقباله رئيس مركز تمير الأستاذ إبراهيم بن عبد العزيز المنيع ورئيس بلدية تمير المهندس سعيد بن ناصر القحطاني ورئيس مخفر شرطة تمير المقدم عبد العزيز بن فهد الحميد ومديرو الإدارات الحكومية وجمع غفير من وجهاء وأعيان المدينة، تم خلال الزيارة مصافحة مستقبليه وتفقد مركز تمير والاطلاع على سير العمل فيه، بعد ذلك تسلم سمو محافظ محافظة المجمعة دروعاً تذكارية من مركز تمير والأهالي سلمها رئيس المركز، ثم شرف حفل الإفطار الذي أعد لسموه.
كما قام الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل بن فرحان آل سعود بزيارة لبلدية تمير حيث استقبله رئيس البلدية المهندس سعيد بن ناصر القحطاني وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء مكاتب البلدية حيث اطلع سموه على سير العمل في البلدية واستمع من رئيسها إلى شرح مفصل عن أعمال ونشاطات البلدية والمشاريع التي يجري تنفيذها حالياً والتي سيتم تنفيذها في الأيام القادمة إضافة لزيارته لمقر المجلس البلدي داخل البلدية بحضور أعضاء المجلس. وفي نهاية الزيارة ثمن سمو محافظ المجمعة لأهالي تمير كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي حظي به ووعدهم بزيارات قادمة. كما صرح ل(الجزيرة) رئيس مركز تمير إبراهيم بن عبد العزيز المنيع قائلاً: لقد سررنا بزيارة صاحب السمو محافظ محافظة المجمعة لمدينة تمير وزيارته لمركز تمير, وقد وجه حفظه الله ببعض التوجيهات الكريمة من إنجاز المعاملات والعمل على ما يخدم راحة المواطنين في جميع المجالات والرفع عنهم.
وذكر سموه أن هذه الزيارة زيارة عمل وسوف يعقبها زيارة أخرى, تشمل الدوائر الحكومية الأخرى حفظ الله سموه في حلِّه وترحاله.
من جانبه عبر رئيس بلدية تمير المهندس سعيد بن ناصر القحطاني عن بالغ سروره بزيارة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ محافظة المجمعة معتبراً أن البلدية وجميع موظفيها حريصون كل الحرص على تقديم كافة الخدمات التي تخدم المدينة وأهاليها والمقيمين فيها، مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من المشاريع سيتم تنفذيها وترسية بعض منها حتى تكون تمير على مستوى أماني وتطلعات الأهالي.
كما يواصل محافظ المجمعة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود زياراته التفقدية للمراكز التابعة للمحافظة، حيث استهل زياراته بزيارة الى مركز أم سدرة رافقه فيها وكيل محافظة المجمعة عبدالله الربيعة ومساعد مدير شرطة المجمعة العقيد فارس النفيعي حيث كان في استقباله لدى وصوله مركز أم سدرة رئيس المركز سعيد المطيري الذي رحب بسمو محافظ المجمعة وهنأه بالثقة، وألقى بعد ذلك الأستاذ عبدالرزاق المطيري كلمة الأهالي، كما ألقي عدد من القصائد بهذه المناسبة كما ألقيت قصيدة ترحيبية القاها طلال المطيري، كما قام سموه بجولة على المركز، وبعد ذلك شرف سموه حفل الشاي المعد بهذه المناسبة تكريما لسموه.
سموه يزور الأرطاوية
بعد ذلك توجه سموه إلى الأرطاوية حيث كان في استقباله لدى وصوله مركز الأرطاوية رئيس المركز عبدالله الدويش ونائبه مسير الدويش ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ومدير شرطة الأرطاوية.. ورحب رئيس المركز بسموه وقدم شرحاً وافياً عن المركز، بعد ذلك قام سموه بجولة على مرافق المركز، كما تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس المركز. وفي نهاية الزيارة شرف سموه حفل الشاي المعد بهذه المناسبة. عقب ذلك قام سموه بزيارة إلى شعبة جوازات الارطاوية حيث كان في استقباله مدير الشعبة رقيب فهد الشايع. كما قام سموه بزيارة إلى شرطة الأرطاوية حيث كان في استقباله رئيس الشرطة العقيد ناصر الغانم ومساعده الرائد محمد العتيبي، وتسلم سموه درعاً تذكاريةً من رئيس الشرطة. بعد ذلك قام سموه بجولة على مدينة الأرطاوية والأحياء القديمة والجديدة.
سموه يزور مركز مشاس عوض
عقب ذلك توجه سموه إلى مركز مشاس عوض، وعند وصوله الى المركز كان في استقباله رئيس المركز نهار الرحيمي، كما أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة رحب فيه رئيس المركز بسموه نيابة عن أهالي مشاس عوض، وكرر التهنئة بالثقة الغالية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه. بعد ذلك القى الشيخ عبدالمحسن الضويحي قصيدة بهذه المناسبة وكذلك الشاعر علي الرخيمي قصيدة مماثلة. بعد ذلك قام سموه بجولة على المركز، كما شرف سموه حفل الإنطار المعد بهذه المناسبة تكريما لسموه، كما سلم رئيس المركز درعاً تذكارية لسموه وكذلك هدايا تذكارية للمرافقين. بعد ذلك توجه سموه الى ابتدائية ومتوسطة علي بن أبي طالب، حيث كان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ صالح المحترش ووكيله أحمد الملحم.
سموه يزور مركز حويمضة
عقب ذلك توجه سموه إلى مركز حويمضة، وعند وصوله المخيم المعد بهذه المناسبة كان في استقباله رئيس المركز الحميدي الرخيمي، وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم، بعد ذلك القى رئيس المركز الاستاذ الحميدي الرخيمي كلمة ترحيبية، بعد ذلك القى الشيخ سليم الرخيمي امام جامع حويمضة الكبير كلمة عن الأهالي، بعد ذلك ألقي عدد من القصائد الترحيبية ثم قام سموه بزيارة إلى المجمع التعليمي، حيث كان في استقباله مدير المجمع علي المديد ووكيله خالد الطريقي حيث قام بجولة على معامل الحاسب الآلي ومركز مصادر التعليم وكذلك على بعض الفصول وعلى أرجاء المدرسة. وفي ختام الزيارة قدم مدير المدرسة درعاً تذكاريةً لسموه وكذلك تقريرا عن إنجازات المدرسة.
.. ويزور مركز جراب
هذا، وقد اختتم سموه زياراته التفقدية ظهر أمس إلى مركز جراب حيث كان في استقباله رئيس المركز الأستاذ فهد كميخ المريخي ونائبه الأستاذ فاضل كميخ المريخي وأعيان وأهالي مركز جراب، وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه الطالب سعد المريخي، ألقى فيه رئيس المركز كلمة ترحيبية بسموه، وكذلك ألقيت قصيدة للشاعر ضيدان المريخي، كما سلم رئيس المركز سيفا مذهبا لسموه.
بعد ذلك قام سموه بزيارة للمركز الصحي بمركز جراب حيث كان في استقباله مدير المركز الأستاذ زايد الغدلوي ومنسوبو المركز. بعد ذلك قام سموه بزيارة إلى المجمع التعليمي بمركز جراب، حيث كان في استقباله مدير المجمع الأستاذ رشيد الفرهود ونائبه عبدالرحمن الطريقي ومنسوبو المدرسة حيث قام بجولة على أرجاء المدرسة وكذلك المعامل والحاسب الآلي.
كما قام سموه بزيارة إلى النقطة الأمنية بمركز جراب حيث كان في استقباله مدير النقطة الرقيب رجاء طليحان المحلي ومنسوبوه، حيث تجول به واستمع الى شرح من مدير النقطة، بعد ذلك غادر سموه مودَّعا بمثل ما استُقبل به.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved