Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501الريـاضيـةالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

في الدور ربع النهائي من دوري أبطال العرب
القادسية الكويتي يسعى لتضميد جراحه بمواجهة الزمالك

يسعى القادسية الكويتي إلى تضميد جراحه عندما يخوض مواجهة قوية مع ضيفه الزمالك المصري اليوم على استاد الكويت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسخته الرابعة.
وتضم المجموعة أيضاً أهلي برج بوعريريج وأهلي جدة السعودي. وكان أهلي جدة أثخن جراح القادسية إثر فوزه الساحق عليه بستة أهداف نظيفة في جدة في الجولة الأولى، وكانت هذه الخسارة الثالثة على التوالي للقادسية بعد أن تعرض لهزيمتين في الدوري المحلي أمام كاظمة 2 -3 والسالمية المتصدر 3 -4، بيد أن الفريق (الأصفر) استعاد توازنه وعاد إلى نغمة الانتصارات محققاً فوزاً معنوياً على الفحيحيل 3 - صفر في المرحلة الرابعة من الدوري الجمعة الماضي.
وقد تدهورت نتائج القادسية في الفترة الأخيرة بسبب محاربته على أكثر من جبهة محلية وخارجية، إضافة إلى مشاركة بعض لاعبيه الدوليين مع المنتخب الكويتي ما أصابهم بالإرهاق فكان طبيعياً أن ينعكس ذلك على أداء الفريق ونتائجه. وقد أخذت إدارة النادي هذه العوامل بعين الاعتبار وقررت تجديد الثقة بالمدرب المحلي محمد إبراهيم. ولكن القادسية سيخوض اللقاء تحت الضغط لأنه يعي تماماً أهمية الفوز بالنقاط الثلاث للتخلي عن المركز الأخير في المجموعة والدخول في المنافسة على التأهل إلى نصف النهائي، واستعادة عافيته قبل مباراته مع ضيفه الاتفاق السعودي في ذهاب نهائي الأندية الخليجية يوم 25 الحالي، ثم مواجهة غريمه التقليدي العربي يوم 29 الحالي في الدوري المحلي. وتبدو صفوف القادسية مكتملة باستثناء غياب المهاجم خلف السلامة الذي احتفل أمس الاثنين بزفافه، فيما يعود الحارس نواف الخالدي لحماية عرين فريقه بعد أن غاب أمام أهلي جدة للإيقاف.
ويعول إبراهيم على المحترفين الثلاثة العمانيين فوزي بشير ومحمد مبارك والعاجي إبراهيما كيتا، إضافة إلى المحليين مساعد ندا وعبد الرحمن موسى ونواف المطيري وبدر المطوع ثاني أفضل لاعب في آسيا لعام 2006م.
وفي المقابل، يمر الزمالك بظروف متشابهة نسبياً مع أصحاب الأرض، فقد أهدر الفريق (الأبيض) نقطتين مهمتين على أرضه إثر سقوطه في فخ التعادل أمام أهلي بوعريريج 2 -2 في الجولة الأولى، ويحتل المركز الثاني في المجموعة خلف أهلي جدة.
وتعرض الزمالك لخسارة أمام المصري صفر -2 الجمعة الماضي في الدوري المحلي ما دفع بإدارة النادي إلى إقالة المدرب البرتغالي مانويل كاجودا، علماً بأن عقده ينتهي في يوليو المقبل. ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 26 نقطة ويملك مباراتين مؤجلتين أمام حرس الحدود وغريمه التقليدي الأهلي. وكلّفت إدارة الزمالك المدرب أحمد رمزي بالإشراف على الفريق مؤقتاً، وهو سيقود (الأبيض) اليوم.
ويخوض الزمالك بصفوف مكتملة وسيعتمد رمزي على لاعبيه البارزين حازم أمام وعبد الحليم علي وجمال حمزة وعمرو زكي ووائل قباني ومحمد أبو العلا.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved