Al Jazirah NewsPaper Friday  22/12/2006G Issue 12503الريـاضيـةالجمعة 02 ذو الحجة 1427 هـ  22 ديسمبر2006 م   العدد  12503
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

إدارة الخليج تضاعف مكافأة اللاعبين

* الدمام - سامي اليوسف:
قال محمود المطرود رئيس نادي الخليج أن فريقه كان أحق بنقاط مباراته مع الهلال عطفاً على المستوى الفني الكبير الذي ظهر به على الرغم من تحامل التحكيم.. مشيراً إلى أن الحكم الدولي ناصر الحمدان قد حرم الخليج من ركلة جزاء واضحة على الأقل في الشوط الثاني.
وأضاف الرئيس الخلجاوي: الحمد لله الفريق يسير بشكل جيد نحو البقاء في الدوري الممتاز ونقاط الفرق الكبيرة ستكون دافعاً للفوز في المباريات المهمة المقبلة.
وأشاد المطرود بالأداء التكتيكي الجيد لفريقه بقيادة مدربه التشيكي يان الذي عرف كيف يقرأ المباراة والهلال جيداً.
بينما ذكر عبدالله الزاكي مدير فريق الخليج أن الكرة لا تعترف بالفرق الكبيرة أو الصغيرة على حد قوله بل تخدم من يخدمها وقال: كنا الأقرب للفوز ونبارك لجماهير الخليج وسنقدم الأفضل في المباريات المقبلة.
من جهته أكد مساعد مدرب الخليج وهبي مرزوق أن التعادل مع المتصدر فريق الهلال أكسب الخليج نقطة ثمينة بفضل تكتيك المدرب وتكاتف وانضباطية اللاعبين خلال المباراة قائلاً: لقد أثبت الخليج بأنه فريق كبير بقوة وعزيمة لاعبيه ودعم جمهوره الوفي.
مضاعفة المكافأة
وكانت إدارة الخليج قد قررت مضاعفة مكافأة التعادل للاعبين نظير مستواهم الجيد وجهدهم الوافر الذي قدموه طيلة شوطي المباراة والذي أحرجوا به متصدر الدوري الفريق الهلالي.
وقال مدافع الفريق اللاعب أحمد العجمي لعبنا مباراة كبيرة لم نخش الفريق الهلالي على الرغم من سمعته وجماهيريته ونجومية لاعبيه والتزمنا بما طلبه المدرب ونفذناه بالحرف داخل الملعب وأشكر لجماهير الخليج الوفية مساندتها.
اللاعب المخضرم مبارك الخليفة الذي لم يشارك أساسياً في المباراة أشاد بعطاء زملائه اللاعبين وأدائهم وروحهم القتالية العالية وقال: لقد ظهر مستوى الخليج الحقيقي في المباراة عرف المدرب كيف يقرأ المباراة وسيطر على مفاتيح اللعب الهلالية بخاصة الثنائي الشلهوب وياسر القحطاني وقضى على خطورة الهلال ولعبنا على الكرات المرتدة ونجحنا في خلق التوازن ما بين النهج الدفاعي بإقفال المنطقة الدفاعية والارتداد السريع كل زملائي كانوا نجوماً في الملعب كما أن البرازيلي سيدني لعب دوراً مميزاً في تنظيم اللعب خصوصاً في الخطوط الخلفية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved