Al Jazirah NewsPaper Friday  22/12/2006G Issue 12503الريـاضيـةالجمعة 02 ذو الحجة 1427 هـ  22 ديسمبر2006 م   العدد  12503
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

فيما تتوقف التدريبات يومي الجمعة والسبت القادمين..
الهلاليون ينتظرون (اللائحة) لإعداد برنامج تجهيز الفريق لدوري أبطال آسيا

* كتب - طارق العبودي:
ينتظر الهلاليون صدور اللائحة المنظمة لدوري أبطال آسيا التي ستوزع على الأندية المشا ركة الأسبوع المقبل، وذلك تميهداً لعقد اجتماع خاص يضم الجهازين الاداري والفني للفريق الكروي الأول بحضور مسؤولين في الإدارة لمناقشة وترتيب وإعداد برنامج تجهيز الفريق للمشاركة في هذه البطولة التي ستنطلق مبارياتها يوم الأربعاء 7 من مارس من العام المقبل 2007م.
وسيتم في هذا الاجتماع وضع برنامج إعدادي يسبق كل مباراة وتحديد مواعيد سفر الفريق إضافة إلى تجهيز قائمة الأسماء التي سيختارها المدرب بل إنه قد اختارها فعلاً وضمت جميع نجوم الفريق الجاهزين فنياً وبدنياً وطبياً يتقدمهم الدوليون وقائد الفريق سامي الجابر والثلاثي (الأجنبي).
من جهة ثانية أبلغ الجهاز الاداري جميع اللاعبين بتوقف التدريبات يومي الجمعة والسبت من الأسبوع المقبل (9 و 10 من ذي الحجة الجاري) لمنحهم فرصة صيام يوم عرفة وقضاء يوم العيد مع أسرهم.
وكان البرتغالي خوزيه بوسيرو قد استدعى جميع اللاعبين أمس وعقد اجتماعاً مطولاً بمن شاركوا أمام الخليج لمناقشتهم في الأخطاء التي حرمتهم من الفوز قبل أن يؤدوا مراناً خفيفاً في النادي الصحي فيما أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد. ولم يحضر المهاجم عبدالله الجمعان الحصة التدريبية أمس لظروف (ابنته) الصحية. وتنتهي يوم الأحد الإجازة المرضية التي منحها مستشفى المملكة لسامي الجابر وستكون مشاركته في التدريبات التي تلي مباراة الوحدة الاثنين المقبل.
وتبدأ اليوم الاستعدادات الزرقاء لملاقاة الوحدة في أهم المباريات يوم الاثنين وسيؤدي اللاعبون 3 حصص تدريبية (الجمعة والسبت والأحد) تنطلق بعد صلاة العصر مباشرة. وكشف مدير الكرة عادل البطي أن المدرب بوسيروا اضطر يوم الأربعاء لإخراج المحترف الليبي طارق التايب والظهير الدولي عبدالعزيز الخثران بطلب شخصي من هذين اللاعبين لشعورهما بالاصابة؛ حيث تعرض التايب لشد في عضلات الفخذ فيما تعرض الخثران لكدمة في قدمه.
وسيخضع الثنائي لبرنامج علاجي مكثف تتضح بعده إمكانية مشاركتهما أمام الوحدة وهي المباراة التي ستشهد غياب قائد الدفاع المتألق تفاريس.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved