Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507الغزاليالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

زهرة فلاور باور Flower Power
من تيسو بقوة الفولاذ أسود وأبيض ماجيك وألوان السكاكر


تسوق شركة الغزالي ساعة تيسو فلاور باور Power Tissot Flower السويسرية الخاصة بالسيدات، وهي ساعة تجد بتلات المينا فيها بعداً جديداً تبرزه الأشرطة الفولاذية التي توفر تألقاً وخفة إضافية، تعززها إسورة بحلقات نحيفة من الفولاذ المصقول والموصلة إلى سوار مينا يدعم الغلاف الداخلي للبتلات، مؤكدة بوضوح أنها ساعة أنثوية ذات أناقة عصرية، تتميز ساعة تيسو بحركة كوارتز سويسرية الصنع مع دقائق وساعات، ومقاومة للماء على عمق 3 مترات، وكريستال زفير مقاوم للخدش، وعلبة حاضنة من ستنليس ستيل وسوار بمشبك.
وبعد طرح طراز بريشوس فلاور Flower Power المرصعة بالألماس والياقوت الأحمر والزفير، وألوان المينا المتألقة في فلاور باور تمكن زبائن تيسو Tissot من الاستمتاع ببعض السحر الأبيض والأسود من خلال أحدث إصدارة أنيقة بالاستانليس ستيل المصقول في هذا الخط من الساعات، إضافة إلى تشكيلة ألوان السكاكر في ظلال عصرية من الوردي والبرتقالي والأخضر.
يمكن ارتداء هذه الساعة وهي مغلقة، مثل برعم الزهرة، على السوار الفولاذي الموصل إلى إسورة ذات حلقات دقيقة، حيث تكشف البتلات تدريجياً عن جمالها الكامل، ولدى لف محيط الساعة ستظهر طبقة ثانية من مجموعة البتلات لتقدم طريقة غير عادية وجديدة لارتدائها. وتتوفر هذه التقنية الخاصة بماركة تيسو Tissot التي تجمع ثلاثة مباهج في واحدة للسيدات، باللون الأبيض النقي وأسود منتصف الليل، معززة بأشرطة فولاذية لامعة على سوار فولاذي، على حين يبرز جمالها قطعة ملونة مناسبة وقرص من اللؤلؤ الأصلي.
تيسو .. مبدعون بالتقاليد
تمتلك تيسو تاريخاً طويلاً من الابتكار وصناعة الساعات السويسرية التقليدية يناهز 150 عاماً، إذ تحتل موقعاً ريادياً في إنتاج الساعات حول العالم. وتتمحور رسالتها حول تقديم تشكيلة واسعة من الساعات المتميزة بجودتها العالية تلائم أكبر شريحة بأسعار يمكن تحملها. وكضابط رسمي للوقت في بطولات العالم الخاصة بالدراجات البخارية، والهوائية، والهوكي على الجليد، والشيش، تحدد تيسو القيم الرياضية على صعيد الإنجاز والدقة إلى أقصى حدود. وانطلاقاً من موقعها في لولوكل في سويسرا، وحضورها في أكثر من 150 دولة حول العالم، فإن تيسو هي عضو في مجموعة سواتش، منذ عام 1983، أكبر مجموعة منتجة وموزعة للساعات في العالم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved