Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507الغزاليالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

رادو ترو RADO . TRUE وثورة في التقنية
أول طرازين تقنيين في العالم ضمن تشكيلة ساعات واحدة


في ربيع عام 2006، قدمت رادو RADO للعالم أول ساعتين فريدتين في صناعة الساعات حول العالم من خلال الكشف عن الخزف العالي التقنية المزين والملمّع، كما عززت في الوقت نفسه مكانتها الأولى في سوق الساعات العالمي من حيث خبرتها العريقة في ابتكار مواد عالية التقنية واستثنائية وأبدية، ورادو . ترو RADO . TRUE هو اسم التشكيلة الجديدة التي تعكس فلسفة رادو: خطوط واضحة، ومواد عالية التقنية واستثنائية وتصميم مميز، وهي أيضاً خط جديد لساعة واحدة منفردة وذات وجوه وأسطح متعددة، وكونها تتضمن أربعة موديلات في النطاق نفسه هي: رادو ترو. إليجانس ورادو ترو. فاشن ورادو ترو. أكتيف ورادو ترو. ديكو، فإن هذه الساعة العصرية تؤكد من جديد أنها بالفعل رادو بجميع مزاياها.
رادو ترو: شكل واحد ومزايا متعددة
مثل الانعكاس الصادق والكامل ينطلق الخط الجديد لساعات رادو ترو من الفلسفة التي تقف وراءها، فهي تمثل الصفاء بشكل مثالي والتصميم العصري في تناسق تام مع تقنية فريدة للمواد المبتكرة، كما أنها تأتي خلاصة التقنية التي تجمع بين الشكل الاستثنائي والخزف عالي التقنية والانسيابي. وعند صناعة رادو. ترو تفوقت رادو في تطوير التقنية لابتكار بعدين جديدين في مجال استخدام الخزف عالي التقنية: الخزف اللين المزأبر والخزف عالي التقنية المزخرف - وكلاهما يشغلان المكانة الأولى في العالم.
تعتمد رادو في طرازها الجديد المستدير الشبيه برمز اللانهاية على علبة حاضنة عصرية تحتوي على عائلة رادو. ترو من الساعات، فعلبتها الحاضنة تنساب بدون قيود إلى أسورة من الخزف ذات مفصلات وبسبب الخواص المتينة والمدهشة لهذه الساعة فإنها تبقى جميلة طوال العمر.خزف عالي التقنية ولامع بفضل رادو وجدت ساعات الخزف عالي التقنية الغنية والمقاومة للخدش لعقود عديدة. فقد كانت هذه الشركة السويسرية لصناعة الساعات الأولى في اكتشاف قدرات هذه المادة الاستثنائية وذلك في عقد الثمانينيات من القرن الماضي كما قدمت الألوان المتنوعة منها: البلاتيني، الأسود، الذهبي، الأبيض، الوردي، الأزور والبرغندي والأزرق والأرجواني لكن جميع هذه الإنجازات لم تكن كافية بالنسبة ل رادو، التي أصبحت بعد سنوات من الأبحاث قادرة (مرة أخرى الأولى) على إرضاء أمنيات الأشخاص الذين يعشقون الفخامة ولا يرضون بأقل منها على معاصمهم - أو الذين يتفاخرون بلمعان وتألق الساعة. ولأول مرة على الإطلاق، نجحت في تطوير خزف مت عالي التقنية لصناعة الساعات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved