Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507الريـاضيـةالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* الفريق الاتفاقي يخوض اليوم واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم عندما يلتقي مع القادسية الكويتي في ذهاب نهائي بطولة مجلس التعاون للأندية، ورغم أفضلية الاتفاق الفنية إلا أن إقامة المباراة على أرض الكويت تستوجب حذراً اتفاقياً واللعب بمبدأ السلامة أولاً ويجب أن لا ينخدع الاتفاقيون بالأهداف الستة التي أودعها الأهلي السعودي في شباك القادسية قبل أسبوعين فتلك كانت حالة خاصة ولا يُقاس عليها.
* حضر البرازيلي باترسيو ليكون المدرب الرابع للنصر هذا الموسم. فهل يستطيع أن يفعل ما عجز عنه آرثر جورج ويوسف خميس وهيبكر..؟
* كاد عضو مجلس الإدارة المستقيل أن يجعل من نفسه لقمة سائغة لمناوئيه لو لم يتدارك الخطأ الذي وقع فيه عندما سحب تصريحه بشأن جاهزيته لرئاسة النادي..!! وربما أنه استمع لنصيحة حكيم أنقذته من استشارة جاهل أمي أوعز له بالإدلاء بذلك التصريح المتهور.
* الزفة الكبيرة والصخب الإعلامي الهائل الذي رافق مجيء اللاعب المكسيكي الدولي بورغيتي اختفى تماماً عند مغادرة اللاعب جدة بعد تجربة قصيرة فاشلة بكل المقاييس، حيث سافر اللاعب بشكل سري وربما يكون قد توجه للمطار بسيارة ليموزين وعلى حسابه أيضاً. هذه الصور المخجلة في الاستقبال والتوديع تكررت أيضاً مع بيبيتو وزاراتي وبابا نجيدة وهدفها الوحيد تضخيم دور الرئيس بالطبل والزمر فقط بعيداً عن مصلحة النادي وأكثر ما يخشاه عشاق العميد أن تتكرر نفس الأسطوانة مع البرتغالي لويس فيجو الذي يتوقّع أن لا يكون أوفر حظاً من سابقيه.
* تتجه النيَّة لدى الإدارة النصراوية إلى إحداث غربلة وتحديث لقائمة شرف النادي وربما تسفر هذه العملية عن إسقاط بعض الأسماء التي ليست على وفاق مع الإدارة، وإذا ما حدث ذلك فسيكون حديث الشارع الرياضي الأبرز. ولكن بعض أصحاب الحكمة داخل البيت النصراوي نصحوا الإدارة بالتريث وتأجيل هذا المشروع لأن هناك أولويات تتطلب التفرغ لها كتطوير الفريق الكروي وانتشاله من حالة التدهور الحالية فضلاً عن أن ما سوف يسفر عنه تحديث قائمة أعضاء الشرف سيفتح أبواباً مغلقة على الإدارة ويشغلها عن عملها الأهم.
* قائد الفريق الأهلاوي حسين عبد الغني الذي شارف على توديع الملاعب سوف يعتزل الكرة بسجل حافل بالإيقافات والعقوبات بدلاً عن البطولات والإنجازات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved